آخر الأخبار

بيان شديد اللهجة من الفيفا بسبب لاعب منتخب المغرب !

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بيان له اليوم الخميس، للرد على إدعاءات لاعب منتخب المغرب نور الدين أمرابط، بشأن طلب الحكم الأمريكي مارك جيجر، حكم مباراة المغرب والبرتغال التي أقيمت أمس الأربعاء، الحصول على قميص كريستيانو رونالدو عقب المباراة!.

وقال الفيفا في بيانه الصادر منذ لحظات، أنه بمجرد خروج تلك التصريحات من جانب لاعب المغرب نور الدين أمرابط، أجرى الفيفا تحريات موسعة حول تلك الواقعة للوصول لحقيقة تلك الرواية التي لم تحدث من الأساس.

ووجه الفيفا تحذير شديد اللهجة للاعب المغربي أمرابط، بشأن تلك الإدعاءات، فقال في بيانه: ” نرفض بشدة تلك الإدعاءات وأن مثل هذا الطلب لم يتم من قِبل الحكم!، كما أن الحكام لديهم تعليمات واضحة بشأن سلوكهم وطريقة تعاملهم مع جميع منتخبات كأس العالم 2018 “.

وتابع الفيفا في بيانه: ” ويمكن للجميع التأكيد على أن جيجز تصرف بطريقة مهنية ومثالية جريئة في إدارة المباراة بين المغرب والبرتغال “، وطالب الفيفا في ختام بيانه بضرورة احترام جميع المنتخبات المشاركة في المونديال مبادئ اللعب النظيف.

وكان لاعب منتخب المغرب، نور الدين أمرابط، قد خرج عقب خسارة المغرب أمس الأربعاء أمام البرتغال، بهدف دون رد أحرزه الدون كريستيانو رونالدو، بالحديث حول حكم المباراة الذي توجه فور إطلاقه صافرة النهاية لرونالدو لطلب قميصه الذي كان يرتديه في المباراة كتذكار!.

شاهد أيضا : هيكتور كوبر يدرس الدفع بـ 5 تغييرات في تشكيل الفراعنة أمام السعودية !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى