آخر الأخبار

لن تصدق من هي زوجة الإعلامي باسم يوسف «الفلسطينية» الجميلة.. التي تحدث عنها في لقائه الأخير

ظهر الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف في برنامج مع المذيع البريطاني الشهير (بيرس مورغان) عبر قناة (TalkTV) البريطانية، ونال اللقاء رواجا كبيرا عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، ولقي استحسان الكثير من المتابعين بسبب مهاراته الحوارية التي مكنته من إيصال وجهة نظره ببراعة.وقد بدأ باسم يوسف حديثه بأنه متزوج من امرأة فلسطينية، فمن هي هالة دياب زوجة باسم يوسف؟

استهل الإعلامي المصري باسم يوسف حديثه الأخير مع الإعلامي البريطاني بيرس مورغان، بالحديث عن زوجته الفلسطينية التي فقدت الاتصال مع والديها في غزة منذ الأسبوع الماضي. وقال باس يوسف إنه متزوج من فلسطينية، وهو ما جعل الكثيرون من رواد وسائل التواصل الاجتماعي يتساءلون من هي هالة دياب زوجة باسم يوسف.

هالة دياب هي امرأة فلسطينية، من غزة، تعيش مع زوجها في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا،لديها ابنان، هما آدم مواليد (2017)، ونادية مواليد (2012).

يُذكر أن آخر ظهور إعلامي للسيدة “هالة دياب” من أصل فلسطينى، برفقة زوجها الإعلامي الساخر المقيم في أمريكا، كان خلال حفل توزيع جوائز الإيمي فى دورته الـ 43 والتى أقيمت فى نيويورك، ولفتت زوجته الأنظار بإطلالتها وبجمالها علي السجاة الحمراء. وأكدت علي هذا الكثير من تعليقات المتابعين .

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى