آخر الأخبار

بالرغم من وفاة والدها.. شيرين عبد الوهاب تهنأ محمد صلاح بهذه الطريقه

على الرغم من وفاة والدها الأسبوع الماضي، قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بتهنئة لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي “محمد صلاح” لحصوله على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وذلك على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

ونشرت “عبد الوهاب” صور صلاح وهو يحمل الجائزة وعلقت عليها قائلة،:”‏ألف مبروك يا أبو مكة! جائزة أفضل لاعب هي اللي تستحقك مش إنت اللي تستحق الجائزة، إنت فخر لكل شاب مصري”.

ويذكر أن شيرين لم تستطع حضور تشييع جنازة والدها، بسبب سفرها للمغرب ومواجهتها بعض المشاكل في الرجوع لمصر، إلا أن أصدقائها من الوسط الفني حضرو الجنازة بدلاً منها وكان أبرزهم الفنان رامي صبري.

كما ساندها عدد كبير من نجوم الفن بعد حضورها عزاء والدها، منهم أحمد حلمي ومنى زكي وأمير شاهين، ووقع أمر في غاية الغرابة أثناء مراسم العزاء، بسبب محاولة تصوير أحد الصحفيات على الرغم من منع شيرين دخول الصحفيين الأمر الذي أخرج الأخيرة عن شعورها حتى كسرت هاتف الصحفية، إلا أن أمير وحلمي تدخلا لحل الأمر بسرعة.

شاهد أيضا..

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر .. صورة

مفاجأة| آثار الحكيم تعود إلى الأضواء بعد الاعتزال

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى