آخر الأخبار

هشام سليم يكشف حقيقة تعليقه على بيان تركي آل الشيخ

علق أحد الحسابات المنسوبة لهشام سليم، نجل صالح سليم الرئيس الأسبق لمجلس إدارة النادي الأهلي على بيان رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية تركي آل الشيخ.

ووفقًا لما جاء في التغريدة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر هشام سليم عن أسفه لما جاء في البيان بشأن علاقته مع النادي الأهلي بعد تخليه أمس عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

وقال سليم في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «الله يرحمك يا أبويا وصلنا لمرحلة صعبة… ما تم بناؤه في ١١١ سنة ضاع في بيان».

 

وبعد انتشار التغريدة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، نفى هشام سليم امتلاكه للحساب المذكور، أو أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» أو «تويتر»، وأن هناك أحد الأشخاص ينتحل شخصيته وإنشاء حساب وهمي باسمه يسيء من خلاله إلى اسم أسرته، مشيرا إلى أن الحساب الوهمي مدون باسم هشام صالح، مع أن اسمه الحقيقي والمعروف به هو هشام سليم محمد صالح سليم.

وقال نجل المايسترو الراحل، إنه يكن كل التقدير والاحترام لكل قيادات النادي الأهلي، وإذا كان هناك خلاف في وجهات النظر، فهذا ليس معناه عدم تقديرهم أو احترامهم، والخلاف في الأمر لا يفسد للود قضية.

وأشار إلى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقه، للوصول إلى صاحب الحساب الوهمي، الذي يستغل اسم أسرته ويسيء إلى قيادات الأهلي.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى