فن و مشاهير

أحمد السعدني يتشاجر بحدة مع معجبة..والسبب!

هاجمت إحدى معجبات الفنان الممثل أحمد السعدني عندما علق على صفحته الشخصية بموقع تويتر على منتقدي حضن الفنان الممثل سيد رجب للعروس اليتيمة التي دعته لحضور حفل زفافها.

حيث قال أحمد السعدني في تغريدته: «تعليقات البعض، إن حضن سيد رجب الأبوي للبنت اليتيمة حرام، يؤكد أننا في الدرك الأسفل من الحضيض»، فترد عليه إخدى معجباته قائلة، إن مهنة الفن حرام.

فقام الفنان أحمد السعدني بالرد عليها قائلًا: «و أنتي عامله فولو للعالم الكفرة اللي زينا ليه»، فقامت البنت بالرد على كلامه قائلة: «على فكرة ده مش أسلوب تتكلم بيه مع المتابعين بتوعك، وخصوصًا إنك إنت اللي فتحت مجال للكلام في الموضوع وتخلي ناس ملهاش لازمة تتكلم عليّا كدة عشان بقول وجهة نظري الصح وأنا كنت بحبك جدًا بس أسلوبك غريب وبقيت تتكلم وحش مع الناس وتقولهم الكلام اللي انت بتقوله شكرا على ذوقك يا محترم».

فرد الفنان أحمد السعدني على الفور قائلا: «أنا آسف لو حد قالك كلمة وحشة أنا مش مسئول عنها .. بس إزاي بتحبيني وشايفه شغلي حرام أصلا.. هي حاجة غريبة بصراحة».

يذكر أن، الفنان الممثل أحمد السعدني أعرب عن مدى سعادته من موقف الفنان الممثل سيد رجب من قبوله دعوة حفل زفاف من عروسة يتيمة لتشعر أن أباها لم يمت، ووجه رسالة شكر للفنان سيد رجب.

كما عبر الفنان الممثل أحمد السعدني عن دهشته من موقف المنتقدين لموقف سيد رجب أثناء الفرح، وذلك على مواقع التواصل الإجتماعي لحضور الفنان سيد رجب لحفل زفاف عروسة فقدت أباها وتمنت أن الفنان سيد رجب يكون بجامبها في زفافها.

فقام الفنان الممثل أحمد السعدني، بنشر منشور من خلال حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعي لتدوين التدوينات تويتر، قائلا:” صباح الخير تعليقات البعض إن حضن سيد رجب الأبوي للبنت اليتيمة حرام، يؤكد أننا في الدرك الأسفل من الحضيض”.

جدير بالذكر، أنه من المقرر أن يخوض الفنان الممثل أحمد السعدني سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل “زي الشمس” بمشاركة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد داود.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى