فن و مشاهير

ايه أكتر حاجة ندمانة عليها؟.. جوري بكر تنهار من البكاء وتكشف سر خطير

انهارت الفنانة جوري بكر في نوبة بكاء على الهواء أثناء حديثها عن الراحلة جدتها، وعدم قدرتها على رؤيتها قبل وفاتها، وتوديعها، بسبب سافرها خارج البلاد.

وقالت الفنانة جوري بكر خلال لقائها ببرنامج ” ورا الشمس”، تقديم الإعلامية أميرة بدر المذاع على فضائية “الشمس”: “أنا اتمرمط في الغربة، ولا أتمنى لأحد أن يرى ما رأيته فى الغربة، ولو أعرف أن ما حدث معي في الغربة ممكن يحدث مكنتش فكرت بنسبة 1% أن أبعد وأسافر وأتغرب خارج بلدي”.

وأضافت: ” أكتر حاجة ندمت عليها فى حياتي هى سفري لخارج البلاد وبعدي عن جدتي التى ربتني، فهي التى وضعت بداخلي الطمأنينة والأمان، وكنت أقلب الدنيا وأتصرف عشان أنزل أجازات لكي أراها، وقبل وفاتها كنت أدعي ربنا أني أشوفها وأقول لها باي باي”.

وأوضحت جوري بكر: “أصيبت بحالة إغماء فى المطار قبل ركوبي الطائرة فى عودتي للقاهرة لكي أرى جدتي قبل وفاتها واسلم عليها، وندمت أني لم اكن موجودة فى مصر لحظة وفاتها، وكانت بتدلعني وتقول لى يا موءة، ووفاة جدتي وجعني جدا وعندما توفيت قررت العودة لمصر، بوالفعل فى أقل من شهر جمعت شنطتي وكل متعلقاتي ورجعت مصر لكل أعيش وسط أهلي وكل ما تبقي من رائحة جدتي”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى