آخر الأخبار

مفاجأة.. عمرو أديب ممثل في التسعينات.. لن تصدق كيف كان شكله

تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو للاعلامي عمرو أديب من التسعينات؛ والمفاجأة انه كان ممثل في عدد من الافلام منها عيون الصقر والهروب.

الفيديو من هنا

كشف الإعلامي عمرو أديب، عن «شيء» يجعله يشعر بالقلق في خضم العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

وقال خلال برنامجه «الحكاية» عبر شاشة «mbc مصر»، مساء الأحد، إنه يشعر بالقلق لمحاولة البعض جعل مصر جزءا من المشكلة وليست جزءا من الحل.


وأضاف أن مصر دائما ما كانت الحل أو جزءا من الحل، مشيرا إلى أن الدولة وضعت خطا أحمر ولا أحد يستطيع أن يجبرها على شيء ضد مصلحتها.

وأشار أديب إلى تطور خطير في غزة، قائلا: «الإسرائيليون رجعوا المياه في غزة لكن قرب مدينة رفح.. علشان لو عاوز تشرب تروح عند رفح.. يعني قرب الحدود المصرية.. نحن في وضع خطر».

ولفت إلى أن مصر قد لا تكون على وفاق مع قيادة غزة لكنها تقف قلبا وقالبا مع الفلسطينيين.

وتابع: «نحن أمام أقرب مواجهة مصرية إسرائيلية منذ 1973.. التقاطع كبير والمصالح مختلفة والمشاعر متأججة».

وتتواصل عملية طوفان الأقصى لليوم التاسع على التوالي، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في السابع من أكتوبر الجاري، وردّ عليها جيش الاحتلال بارتكاب مجازر قطاع غزة.

ولا يتوقف عداد تسجيل الشهداء في غزة، بعدما عمد جيش الاحتلال على قتل عشرات العائلات بأكملها، في حين وصلت حصيلة الشهداء حتى الآن، لأكثر من 2670 شهيدا وإصابة 9600 آخرين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى