آخر الأخبار

متسابق ذا فويس كيدز يوجه رسالة حزينة لنانسي عجرم.. تعرف عليها

الطفل يائيل القاسم، متسايق ذا فويس كيدز يوجه رسالة حزينة لنانسي عجرم ، بعد استبعادها له في حلقة المواجهات الأولى، على الرغم من دخولها في نوبة بكاء شديدة أثناء غناءه أغنيته في حلقة السبت الماضي.

وقام المتسابق يائيل القاسم، بالتعليق على كلام نانسي عجرم عنه، ليتقدم لها بالشكر على كلماته الرقيقة في حقه، وجاءت تدوينه المتسابق السوري : ” شكرًا للفنانة نانسي أنا اتعلمت كتير أشياء منها، لو شو ما صار رح حبها لا تزعلوا هي بداية مش نهاية، أنا بحبكن كلكن، شكرًا على دعمكم وتشيعكم “.

متسابق ذا فويس كيدز يوجه رسالة حزينة
متسابق ذا فويس كيدز يوجه رسالة حزينة

 

وإنهالت التعليقات على المتسابق يائيل القاسم، والتي جاءت أغلبها لدعمه على الاستمرار في الغناء وتقديم أغنيات خاصة به خلال الفترة المقبلة، ورد عليهم الطفل يائيل بأنه غير حزين على استبعاد نانسي عجرم له قبل العرض الأخير، مؤكدًا أنها بداية وليست النهاية وأنه سيستمر.

الجدير بالذكر، أن الطفل يائيل القاسم، قدم أغنية “خلصت لحكاية” للفنان أدم، وأظهر احساسه بشكل كبير أثناء غناءه الأغنية، الأمر الذي دفع نانسي عجرم للدخول في نوبة بكاء، وأكدت فيما بعد أن احساسه ما فعها للبكاء خاصة وأنه يمتلك احساس الكبار في سن صغير جدًا.

شاهد أيضا:

الكشف عن موعد الموسم الرابع من «ذا فويس» وهذه هي مفاجأة MBC للجماهير

أول ظهور لابن ليلى علوي يثير ضجة مواقع التواصل.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى