فن و مشاهير

لأول مرة.. إليسا تنشر فيديو وهي على فراش المرض خلال جرعات «الكيماوي»

نشرت النجمة اللبنانية إليسا لأول مرة مقطع فيديو، يعرض لقطات من مرحلة علاجها بالكيماوي من سرطان الثدي، وظهرت في الفيديو على السرير خلال تلقيها العلاج.

وظهرت إليسا خلال المقطع وهي تحاول أن تتحدث بصعوبة وكانت تضع جهاز التنفس على انفها، وكنت في حالة إعياء شديدة.

وكان المقطع المتداول جزء صغير من كليب «شمس العيد»، والذي أطلقته الفنانة إليسا مؤخرًا تزامنًا مع احتفالات رأس السنة 2019.

يُذكر أن الفنانة إليسا، قد أحيت حفلًا غنائيًا، في مصر في ساقية الصاوي بمدينة الشروق، وسط حضور عدد كبير من جمهورها، حيث شاركت جمهورها بباقة من أجمل أعمالها الغنائية.

الجدير بالذكر أن إليسا، كانت قد تحدثت للإعلامية منى الشاذلي عن معاناتها مع مرض السرطان، وكيف استقبلت خبر إصابتها، وحكت الكثير عن تفاصيل التجربة، وكل ما حدث في رحلتها مع المرض، والحكايات التى لا يعملها أحد.

إليسا، أو إليسار زكريا خوري، مغنية لبنانية من أم سورية، اشتهرت في العالم العربي حيث ظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوبن، وكان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك إنجازًا كبيرًا في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة، الذي جعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية.

وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط، وفي ديسمبر 2009، أصدرت إليسا ألبومها السابع بعنوان تصدق بمين، الذي تجاوزت مبيعاته 6 مليون نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في تاريخ شركة روتانا.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى