آخر الأخبار

عمرو دياب ودينا الشربيني يستعدان لمتابعة مباراة مصر وروسيا !.. صورة

تداول رواد موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، صورة جديدة للميجا ستار عمرو دياب، والفنانة الشابة دينا الشربيني، من روسيا، حيث يستعدان لمتابعة مباراة منتخب مصر وروسيا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الاولى لبطولة كأس العالم بروسيا.

وكان الهضبة عمرو دياب، قام بإحياء حفل على أحد المسارح الكبرى في مدينة “سانت بيترسبرج” الروسية والمتواجد بداخلها معسكر الفراعنة، وملعب مواجهة مصر وروسيا، إلا أنه فضل متابعة المباراة من خارج الملعب رفقة عدد من الأصدقاء ودينا الشربيني.

جدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب أكد في مناسبة سابقة أنه سيظل في روسيا في حالة فوز منتخب مصر الليلة أمام روسيا، لمؤازرة الفراعنة في مباراتهم الأخيرة ضمن دور المجموعات المقرر لها الاثنين المقبل، أمام منتخب السعودية.

كما وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مجموعة فيديوهات، ظهر خلالها الميجا ستار عمرو دياب وهو يغني للفنانة دينا الشربيني أغنية “برج الحوت”، حيث وجه لها جملة : ” والله بحبك موت وأحب برج الحوت “، ما تسبب في إحراجها بشدة بين الجماهير الحاضرة حفل أمس من الجالية المصرية في روسيا.

شاهد أيضًا : صدمة في عزاء الراحل ماهر عصام تدفع فنانة مصرية لشن هجوم عنيف على الوسط الفني !

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى