فن و مشاهير

بسمة بوسيل تتخطى أزمتها مع تامر حسني وتفاجئ الجمهور بهذا التصرف

ظهرت بسمة بوسيل، طليقة الفنان تامر حسني في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيدوهات انستجرام عبر خاصية ستوري وهي تلهوا مع أولادها في عدد من الألعاب.

وشاركت بسمة بوسيل فيديو لها أثناء تسلقها الحائط مع أولادها حيث تمكنت من إجادة اللعبة على اكمل وجه في سعادة غامرة وكأنها ليست بسمة بوسيل التي كانت تمر بأزمة مع طليقها تامر حسني منذ أيام.

جدير بالذكر، أنه أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني فكتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب”، ليرد عليها تامر حسني: “ وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأواج في كل حالاتهمسواء تزوجو أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب، سيظل بيننا الاحترام والتقدير، 12 عام من الزواج مش هينة، ربنا يكتبلك كل الخير يابسوم، سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

وظل بين تامر حسني وبسمة بوسيل علاقة قائمة على الود والاحترام المتبادل حتى ظهر تامر حسني في حفل زفاف مديرة أعماله والمسؤولة عن ادراة السوشيال ميديا الخاصة به، حيث تفاجئ الجمهور بتعليق بوسيل وهي تقول: “حسبي الله ونعم الوكيل يا هالة”، وبعدها أوضحت بأنها السبب في الخراب بنها وبين تامر حسن وهدم حياة أولادها.

وحرص تامر حسني الرد على بسمة بوسيل باستمرار نشر صوره من حفل زفاف هالة عمر، كما شارك مجموعة أغاني له عبر خاصية ستوري بموقع انستجرام متنوعة بين الحزين والرومانسي، وتفاعل الجمهور معها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ساخرين من رد فعل تامر حسني.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى