آخر الأخبار

عقوبات رادعة بعد أحداث مباراة الأسيوطي والاتحاد المؤسفة

مجزرة من لجنة المسابقات بعد أحداث مباراة الأسيوطي والاتحاد المؤسفة

أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عامر حسين، عقوبات رادعة بعد أحداث مباراة الأسيوطي والاتحاد المؤسفة عصر الأحد الماضي في الدوري.

وشهدت مباراة الأسيوطي والاتحاد السكندري عصر الأحد الماضي، والتي أقيمت على ملعب مجمع الأسيوطي لحاب الجولة الـ 21 من منافسات الدوري، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي لهدف لمثله، أحداث غير رياضية خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، عقب احتساب ركلة جزاء للأسيوطي اعترض عليها لاعبو وإداريو زعيم الثغر.

وقررت لجنة المسابقات إيقاف محمد ابراهيم مدير الكرة بنادى الاتحاد مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه لنزوله الملعب فى مباراة فريقه أمام الأسيوطى بدون إذن وتحريض لاعبيه على الانسحاب.

كما قررت اللجنة تغريم نادى الاتحاد عشرة آلاف جنيه لما بدر من مرافقيه من سلوك غير رياضى وتوقيع نفس الغرامة على نادى الأسيوطى لنفس الأسباب.

وبالإضافة لذلك تم إيقاف على ماهر المدير الفنى للأسيوطى 4 مباريات بسبب السلوك غير الرياضى، وإيقاف كلا من هاشم الدسوقى مدرب حراس نادى النصر وأشرف حامد مدير الكرة مباراة بسبب الاعتراض على حكم مباراة المقاولون والنصر بطريقة غير لائقة.

وبذلك سيغيب على ماهر عن مباريات يغيب الأسيوطي الأربع، أمام المقاولون العرب والنصر والأهلي والإنتاج الحربي، في الأسابيع 22 و23 و24 و25 من الدوري.

شاهد أيضًا..

بعد الجزار.. الإعلان عن رابع صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

مفاجأة.. ثنائي جديد في الأهلي يقترب من الاتفاق السعودي

ليفربول يبدأ أولى إجراءات تأمين محمد صلاح من إغراءات ريال مدريد

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة مدوية في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

يوفينتوس يرد على تهنئة الحضري لبوفون بـ «العامية»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى