آخر الأخبار

أنباء عن إيقاف برنامج «أبلة فاهيتا» والسبب ؟

سرّب أحد العاملين داخل برنامج “أبلة فاهيتا”، خبر إيقاف البرنامج لأجل غير مسمى، حيث تلقى العاملين في فريق البرنامج كافة رسالة عبر حساباتهم الشخصية تفيد بإيقاف البرنامج لأجل غير مسمى، ولم يتم تحديد موعد عودته من جديد.

وكانت شكاوي بالجملة تُقدم للمجلس الأعلى للإعلام ضد برنامج “أبلة فاهيتا”، بسبب اعتماد البرنامج على الإيحاءات الغير مناسبة للمشاهدين، كما أرفق المجلس في أكثر من مناسبة خطاب رسمي لقناة “سي بي سي”، يطالبها بضرورة حذف الإيحاءات من الحلقات الموجودة على موقع التواصل الخاص بالفيديو “يوتيوب”.

كما قام اتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري “ماسبيرو” بشن حملة مكثفة ضد شخصية “أبلة فاهيتا”، من خلال إيقاف عرض إعلانها التي ظهرت خلاله لإحدى شركات الاتصالات المحمول “فودافون”، وأوضح ماسبيرو في بيان له، أن سبب إيقاف عرضه هو التلاعب بالألفاظ الخارجة التي لا تتناسب مع الذوق العام والقيم المجتمعية.

حيث تناولت شخصية “أبلة فاهيتا”، خلال الإعلان مشاكل نفاذ الباقات الخاصة بالإنترنت قبل موعدها الأصلي، وخداع شركات الاتصالات بتقديم بعض العروض الوهمية لجذب عدد أكبر من مستخدميها، وكانت الحملة بعنوان ” النت ظالم “.

ولم تؤكد قنوات “سي بي سي” الخبر بالنفي أو الإيجاب حتى الآن، للرد على تلك الأنباء الخاصة بإيقاف عرض البرنامج لأجل غير مسمى.

شاهد أيضا:

المتحدث العسكري يكشف نتائج العملية الشاملة في سيناء 2018

هل يتأثر قرار عودة الجماهير للمدرجات بأحداث شغب مباراة مونانا الجابوني ؟ اتحاد الكرة يُجيب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى