اخر الاخبارفن و مشاهير

لن تصدق من هو ابن الفنان غريب محمود

تحل اليوم العاشر من شهر ديسمبر ذكرى وفاة الفنان الراحل غريب محمود، والذي ولد بمركز منيا القمح في محافظة الشرقية يوم 10 مايو عام 1941، ورحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2006، تاركًا عددا من الأدوار المميزة التي لا تُنسى رغم صغر حجمها.

عرف الفنان الراحل غريب محمود بين نجوم الوسط الفني وبين جمهوره ومتابعيه بأدواره الكوميدية المميزة التى أطلق عليه النقاد بسببها لقب “أبو العريف”.

تألق الفنان الراحل غريب محمود، في عدد كبير من الأدوار والاعمال، حيث شارك كبار النجوم فقد وقف امام اثار الحكيم ورياض الخولي وعايدة عبد العزيز في مسلسل (الفرار من الحب ) كما تألق في العديد من الأعمال المسرحية منها جحا يحكم المدينة عش الدبابير هاملت علشان خاطر عيونك شارع محمد علي يا مسافر وحدك.

وفي مثل هذا اليوم من عام 2006 وأثناء إجراء أدائه لإحدى الشخصيات في مسرحية (حمام مغربي) أمام الفنانة وفاء مكي، سقط على خشبة المسرح حتى استعاد توازنه ووقف ثانية بمساعدة زملائه ليسقط مرة ثانية ويفقد الوعي وفي هذه المرة لم يستطع زملاؤه إسعافه حيث قاموا بإحضار سيارة الإسعاف التي ذهبت به الي المستشفي الفرنساوي بقصر العيني إلا أنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة ولم تفلح جهود الأطباء في إسعافه ليرحل أبو غريب الفنان الصادق في أدائه.

الفنان الراحل غريب محمود له ابنًا سار على درب أبيه وعشق الفن وبالفعل قام بالاشتراك في عدد من الأدوار منها مسلسل: (العار، العراف، سرايا عابدين، خطوط حمراء)، إنه الفنان الشاب محمود غريب محمود.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق