آخر الأخبار

صلاح محسن يعلن انتقاله رسميًا للنادي الأهلي.. صورة

صلاح محسن ينهي الجدل حول انتقاله للأهلي

خرج مهاجم نادي إنبي الشاب صلاح محسن يعلن انتقاله رسميًا للنادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد ماراثون طويل من المفاوضات بين إدارة الناديين.

ولم يعلن الأهلي أو إنبي عن اتمام الصفقة بشكل رسمي، وسط أنباء مؤكدة من مصادر مطلعة بأن مسؤلي القلعة الحمراء، قد توصلوا لاتفاق نهائي مع نجم نادي إنبي صلاح محسن، بشأن انتقاله، للمارد الأحمر، خاصة وأن اللاعب قد وقع على عقود انضمامه للأهلي منذ فترة.

ونشر “محسن” صورة له عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وعلق عليها قائلا: “تمت بحمد الله.. النادي الأهلي”.

يذكر ان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد أعلن، الانسحاب من صفقة اللاعب صلاح محسن بسبب ما أسماه بالمغالاة المادية من ادارة النادي البترولي، والطلبات التعجيزية للتفريط فن اللاعب، وانه من المستحيل أن يدفع 42 مليون جنيه في لاعب.

ونجح الأهلي في إبرام ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الحالية، حيث تعاقد مع علي لطفي حارس إنبي إلى جانب محمد فخري صانع ألعاب منخب مصر ولاعب غزل المحلة، والمدافع محمود الجزار لاعب كهرباء الإسماعيلية.

شاهد ايضًا..

إنبي يستقر على بيع صلاح محسن للأهلي بهذا المبلغ.. شاهد

ليس صلاح محسن.. الإعلان عن ثالث صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

قلق في القلعة الحمراء.. شبح عنتر يخيم على صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي

الإسماعيلي يهدد بالانسحاب من مواجهة الأهلي في الدوري

إنبي يوثق انتقال صلاح محسن للأهلي خوفًا من تهديد مرتضى منصور

مكالمة مرتضى منصور تقرب زميل وليد أزارو من الزمالك.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى