آخر الأخبار

شاهد| كيف حققت شذى حسون أمنية مسنة عراقية؟

نشرت الفنانة العراقية شذى حسون، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، مقطع فيديو يعبر عن سعادة امرأة مسنة تدعى «أم حسن»، بعد تحقيق أمنيتها بآداء مناسك العمرة.

وكشفت شذى عن مساعدتها لها في تحقيق حلمها، عن طريق صديقها المذيع علي الخالدي، الذي كان يستضيف أم حسن ضمن حلقة تدور حول دار مسنين في وسط بغداد.

وأقنع خالد شذى حسون بالإفصاح عن ما فعلته للسيدة المسنة العراقية، حتى يقتدي الجميع بها وبعمل الخير، اقتنعت حتى نشرت ذلك على «السوشيال ميديا»، بعدما ظهرت أم حسن مع الإعلامي وهي توجه رسالة شكر لها.

وعلقت شذى على الفيديو قائلة: « وانا اتصفح مثل كل يوم انستغرامي قبل ايّام معدودة لفتني انستغرام الإعلامي الصديق علي الخالدي و حملته الاخيرة لمتابعة حالات في دار المسنين في وسط بغداد الحبيبة لفتتني سيدة اسمها أم حسن و التي تخلى اَهلها و اولادها عنها ووضعوها في دار العجزة بحسرة اداء مناسك العمرة .. اتعبني قلبي جدا لرؤية هذه الكارثة الانسانية و كيف لأحد ان يحرم نفسه من نعمة الأمومة ؟ أين قلوب الناس ؟».

وأضافت: «وعدت نفسي ان ارسم ابتسامة و لو صغيرة في وجه أم حسن من خلال تواصلي مع علاوي و ان نحقق لها أمنيتها للعمرة في بيت الله ورغم محاولاتي العديدة في إقناع علي على عدم إبراز اسمي للإعلام و للناس الا أنه حثني و اقنعني بذلك لنكون انا و امثالي من فاعلين الخير مثال لكل إنسان يحب الخير و يساعد على خدمة المختاجين ماديا كان او معنويا».

واختتمت قائلة: «قد تكون أم حسن واحدة من السيدات بين الملايين الذين يعانون نفس الحالة و لكن رسالتي لكم لنرسم ابتسامة في وجه المحتاج لان دعاءهم فقط قد يفتح لنا أبوابا عدة».

و انا اتصفح مثل كل يوم انستغرامي قبل ايّام معدودة لفتني انستغرام الإعلامي الصديق علي الخالدي و حملته الاخيرة لمتابعة حالات في دار المسنين في وسط بغداد الحبيبة لفتتني سيدة اسمها أم حسن و التي تخلى اَهلها و اولادها عنها ووضعوها في دار العجزة بحسرة اداء مناسك العمرة .. اتعبني قلبي جدا لرؤية هذه الكارثة الانسانية و كيف لأحد ان يحرم نفسه من نعمة الأمومة ؟ أين قلوب الناس ؟ وعدت نفسي ان ارسم ابتسامة و لو صغيرة في وجه أم حسن من خلال تواصلي مع علاوي و ان نحقق لها أمنيتها للعمرة في بيت الله ورغم محاولاتي العديدة في إقناع علي على عدم إبراز اسمي للإعلام و للناس الا انه حثني و اقنعني بذلك لنكون انا و امثالي من فاعلين الخير مثال لكل إنسان يحب الخير و يساعد على خدمة المختاجين ماديا كان او معنويا .. قد تكون أم حسن واحدة من السيدات بين الملايين الذين يعانون نفس الحالة و لكن رسالتي لكم لنرسم ابتسامة في وجه المحتاج لان دعاءهم فقط قد يفتح لنا أبوابا عدة #شذى_حسون #علي_الخالدي #أم_حسن #العراق #بغداد #رزق #عمل_الخير @alialkalede_

A post shared by Shatha Hassoun شذى حسون (@shathahassoun) on

يُذكر أن آخر أعمال شذى حسون الفنية كليب جديد لأغنية بعنوان «هلا بحسك»، احتفالاً بعيدي الشرطة العراقية والقوات المسلحة العراقية، وهي من كلمات الشاعر رامي العبودي، ألحان سيف عامر وتوزيع لؤي عامر، وتم تصويره على طريقة الفيديو كليب مع المخرج وسام حميد.

شاهد أيضًا:

شقيقة دينا “ريتا” تشعل مواقع التواصل في اول ظهور لها.. صور

على خطى عمرو دياب ورامي صبري.. خالد النبوي ينشر صورته من داخل الجيم “صورة”

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى