فن و مشاهير

ماجد المصري:وافقت على دوري في “كلمني شكرا” بـ”ساندويتش سجق”

قال الفنان الممثل ماجد المصري ، أنه اتجه إلى التمثيل بعد فشله في الغناء الغربي، موضحا أنه يعتبر مؤدي وليس مطرب، وذلك خلال استضافته بإحدى الحلقات في برنامج “شيخ الحارة”الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبه والذي يذاع على قناة “القاهرة والناس”.

وكشف بعض التفاصيل عن دوره في فيلم “كلمني شكرا”، قائلا: «شخصية “صلاح معارك” في فيلم “كلمني شكرا” أضافت لي الكثير بعد الغياب عن السينما لسنوات، واقنعني المخرج خالد يوسف بتجسيد هذه الشخصية بعد ساندوتش سجق، وحققت الشخصية نجاحا كبيرا وأصبح الجميع يردد مقولة الفيلم “أحنا أسفين يا صلاح”».

حل الفنان الممثل ماجد المصري ، ضيفًا أمس الأحد في إحدى حلقات برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، والذي يذاع عبر شاشة قناة “القاهرة والناس”، وكشف عن الكثير من تفاصيل حياته ومشواره الفني.

“شيخ الحارة” برنامج حواري تقدمه الإعلامية بسمة وهبة للسنة الثالثة على التوالي، وتستضيف في حلقاته عددًا من مشاهير الفن والسياسة والرياضة والإعلام، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات على مدى ساعة واحدة، وتتطرق بسمة فى الحوار عن تساؤلات مثيرة للجدل فى حياة ضيوفها.

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى