أخبار الرياضة

الزمالك يرفض 200 مليون جنيه من أجل الفوز بكل الألقاب

أبدى مسئولو نادي الزمالك رفضهم لعدة عروض خلال الفترة الأخيرة لعدد من نجوم الفريق الأول.

وتلقي مجلس إدارة الزمالك عروض من عدة أندية عربية من أجل الحصول على عدد من اللاعبين الاساسيين وهم : حمدي النقاز ويوسف أوباما ومحمود كهربا والحارس محمود جنش وطارق حامد وسط ميدان منتخب مصر، وبلغت قيمة العروض لما يقرب من 200 جنيه، وفقًا لحديث مصدر داخل البيت الأبيض.

وقررت إدارة النادي الملكي، كما يحب جمهوره تسميته، رفض رحيل اى لاعب من قوام الفريق الأساسي، خوفًا من تأثر الفريق برحيله، أجل المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم.

وأجل مسئولو النادي الأبيض مناقشة تلك العروض لحين الانتهاء من الموسم ، ثم يتم تحديد القرار النهائي سواء بإتمام الصفقة أو رفض العرض و الاحتفاظ باللاعب.

وتلقى نادي الزمالك مؤخرًا فاكسًا من نادي اتحاد جدة السعودي يطلب فيه الحصول على نجمه حمدي النقاز مقابل سداد ثلاثة ملايين دولار خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويواجه الزمالك نظيره الداخلية ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر للدوري المصري الممتاز، والمقرر أن تقام على ملعب بتروسبورت يوم الخميس المقبل.

وطالب المدير الفني للزمالك جروس، نجوم فريقه بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة لحصد جميع النقاط خلال المباريات القادمة للفريق والاستمرار في التربع على عرش صدارة الدوري قبل نهاية الدور الأول.

وكان السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك طلب تدعيم الهجوم في يناير المقبل في ظل النقص العددي في المهاجمين.

وأكدت مصادر داخل القلعة البيضاء أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، وافق على أن يكون تدعيم الفريق الأول فى أضيق الحدود وفقا لرغبة جروس.

ويعاني الزمالك من نقص في عدد مهاجمي الفريق، ويأمل جروس في إعادة لاعبه المعار مصطفى محمد لاعب المنتخب الأوليمبي ونادي طلائع الجيش خلال يناير المقبل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى