تورط الفنان محمد رمضان في جريمة قتل خطأ

تسببت سيارة الفنان محمد رمضان في حادث قتل خطأ، حيث اصطدمت بسيارة أخرى يقودها شخص سوداني الجنسية، أعلى الطريق الدائري، وأسفر الحادث عن مصرع سائق السيارة الثانية وإصابة الفتاتين التايلانديتين، وكذلك إصابة زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها وفقًا لأقوال النيابة العامة.

وأثبتت التحريات أن رمضان لم يكن يقود السيارة والمتهم في الحادث هو سائق أسرة الفنان محمد رمضان ويُدعى عبد العزيز وتم إلقاء القبض عليه، وقررت نيابة إمبابة وكرداسة، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل والإصابة الخطأ، واستمعت لأقوال المصابين، كما صرحت بدفن السوداني بعد إخطار السفارة السودانية.

وجاء نص التحقيقات التي قامت بها النيابة العامة بكرداسة بقيادة المستشار “وليد سراج “والمحامي العام بنيابات كرداسة، أن إطار سيارة من نوع “هيونداي فيرنا” انفجر بشكل مفاجئ مما أدى إلى اصطدامها بالرصيف، أثناء سيرها أعلى محور 26 يوليو وقبل نفق فودافوان اتجاه ميدان لبنان، كان بداخلها 5 أشخاص وهم : السائق سوداني الجنسية، وبرفقته مصري وزوجته التايلندية وفتاة أخرى من نفس جنسية الزوجة.

وعند توقف السيارة التابعة لشركات التوصيل وفقُا للتحريات، جاءت سيارة “كرايسلر سوداء”، واصطدمت بقوة معها، وتبين أن السيارة ملك للفنان محمد رمضان وكانت تحمل زوجته وصديقتها برفقة سائق السيارة، مما أدى إلى وفاة السائق السوداني وإصابة من معه في السيارة، وإصابة زوجة “الأسطورة”، وتم نقلها إلى المستشفى والتحفظ على سائق سيارة أسرة رمضان.

وأكد محمود رمضان شقيق”محمد”، أن الأسرة بخير لم يصبها مكروه، وأن السائق هو من قام بالحادث.

جدير بالذكر أن الفنان ​محمد رمضان​ تعاقد مؤخرًا مع شركة “العدل جروب”، التي ستقوم بإنتاج فيلم سينمائي جديد بعنوان “بطل عادي”، تأليف الدكتور مدحت العدل، واخراج ماندو العدل.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock