آخر الأخبار

قبلة مشجعة روسية تضع نجل فاروق جعفر في موقف محرج.. صور

على شاكلة ما وقع فيه مراسل قناة النيل للرياضة خلال تغطيته لمعسكر منتخب مصر في بطولة كأس العالم بروسيا 2018، وقع أحمد فاروق جعفر، نجل نجم نادي الزمالك السابق فاروق جعفر، في فخ مغازلة مشجعات المونديال على الهواء مباشرة.

حيث تفاجئ نجل فاروق جعفر بإحدى المشجعات عقب انتهائه من الحديث معها حول نظرتها على الفرق المقرر أن تتأهل من دور الـ 16 إلى دور الـ 8، بوضع قبلة على خده الأيمن بعفوية شديدة، إلا أن أحمد فاروق جعفر مراسل قناة “أون سبورت” استكمل تقديمه للمداخلة مع برنامج مونديال روسيا بشكل طبيعي.

قبلة مشجعة روسية تضع نجل فاروق جعفر
قبلة مشجعة روسية تضع نجل فاروق جعفر

جدير بالذكر، أن مذيع قناة “النيل” للرياضة، كان قد تعرض للموقف نفسه أثناء تقديمه لنشرة الخامسة مساءًا عقب وصول بعثة منتخب مصر إلى مدينة “سانت بيترسبرج” الروسية قبل خوض مواجهة مصر وروسيا في دور مجموعات مونديال كأس العالم.

وكان أحمد فاروق جعفر قد احتفل بزفافه منذ أشهر قليلة، على الجميلة سارة نشأت، في حفل زفاف بسيط للغاية أقيم في مسجد محمد علي بقلعة صلاح الدين الأيوبي، وحضر الحفل عدد من المقربين للعروسين والأقارب.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى