آخر الأخبار

الفنانة أحلام تثير الجدل بتنورة قصيرة على «إنستجرام».. صور

الفنانة أحلام تثير الجدل عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعدما نشرت صور جديدة لها، من تصوير أحدث أغنياتها بطريقة الفيديو كليب، الخاص بأغنية “على كثر الوفى فيني”، وظهرت خلال الكيب بإطلالات مميزة وجذابة.

ونشرت الفنانة الإماراتية، أحلام، عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، صورتين من داخل كواليس تصوير الفيديو كليب، وكانت أبرزهم وهي ترتدي تنورة قصيرة سوداء، وبوت ذو كعب عالٍ، وعليهم جاكيت رياضي من الكاروه، في إطلالة جديدة ومميزة لتثير إعجاب رواد “إنستجرام”.

الفنانة أحلام تثير الجدل
الفنانة أحلام تثير الجدل

 

بينما ظهرت خلال الإطلالة الثانية من الفيديو كليب الجديد، وهي ترتدي بنطلون أسود سكيني، وبوت طويل ذو رقبة، وعليه جاكيت بأكمام مزينة بمجموعة ألوان جذابة.

وعلقت الفنانة الإماراتية أحلام، على الصور التي قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي عبر “إنستجرام”، فقالت: ” جبكم أكثر اليمين أو اليسار شو أكتر.. من أغنية “على كتر الوفا فيني”، تم التصوير في مدينة باريس الجميلة، في أجواء باردة ممطرة “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى