آخر الأخبار

هيونداي تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية لعام 2018

فازت شركة هيونداي موتور مجددًا بجائزة “أفضل علامة تجارية للعام 2018″، وذلك خلال تكريم ضخم يضم العديد من الشركات، فتعد تلك الجائزة المرموقة من جوائز التصميم العالمية “ريد دوت ديزاين”، وبتلك الجائزة تكون أضافت الشركة إنجازًا جديدًا إلى الجوائز الخمسة التي حازت عليها شركة هيونداي من قبل في مجال التصميم الإبداعي خلال العام الجاري.

وحيث قال وونهونج تشو النائب الأول لرئيس الشركة، ومدير التسويق في شركة هيونداي موتور، أنه سعيد وفخور للغاية بفوز شركة هيونداي بتلك الجائزة، موضحا أن ذلك التكريم المميز يعتبر إنجاز عظيم بمثابة علامة فارقة في مسيرة شركة هيونداي موتور نحو الإبداع والتميز.

جدير بالذكر، أنه توقع العديد من خبراء السيارات عودة سيارة هيونداي أتوس مرة أخرى إلى مصر، بعد فترة انقطاع لمدة سنوات طويلة، وبالفعل أعلن إبراهيم نجيب، نائب الرئيس التنفيذي لمبيعات الملاكي بمجموعة جي بي غبور أوتو، عن نية الشركة لإعادة طرح سيارة هيونداي أتوس المدمجة في مصر مرة أخرى، وذلك خلال كلمة نجيب بالمؤتمر الصحفي للشركة على هامش فعاليات الدورة الخامسة والعشرين من معرض القاهرة الدولي للسيارات “أوتوماك فورمولا 2018 “.

ولكن لم يكشف وكيل هيونداي في مصر، حتى الان عن الموعد الرسمي المحدد لطرح “أتوس” في السوق المحلي بدولة مصر، كما لم يكشف أيضا عن المواصفات الخاصة التي سيتم تقديم السيارة بها، ولكن وعد العملاء بالسوق المحلي بتوافر السيارات بمميزات عالية جدا.

كما كشفت وسائل الإعلام الهندية عن أن الأسعار التقريبية لـ”أتوس” في الأسواق، حيث من المتوقع أن يتم طرح السيارت أتوس الجديدة في الأسواق المصرية بأسعار تبدأ من 250.000 روبية (أي ما يعادل نحو 60.000 جنيه مصري تقريباً).

أما عن سيارة أتوس الجديدة، حيث تنتمي تلك السيارة إلى فئة السيارات الهاتشباك الصغيرة خماسية الأبواب، فهي تتميز بتصميم عصري يميل إلى السيارات الرياضية، ويبرز ذلك في مقدمتها المزودة بشبكة من الكروم يعطي لها شكلا جميلا ويميل إلى الحداثة والتطور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى