آخر الأخبارفن و مشاهير

لن تُصدق السبب الحقيقي وراء «خناقة» عز وزينة في الساحل الشمالي

سنوات طويلة مرت من النزاع القضائي بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة بسبب إثبات نسب طفليها عز الدين وزين الدين، وخلال تلك الفترة كلها رفضت زينة الحديث عن أحمد عز إعلاميًا أو من خلال السوشيال ميديا، ونجحت في الحصول على كافة حقوقها الشرعية والقانونية من خلال القانون.

ومؤخرًا عادت الفنانة زينة لتثير الجدل من جديد، وذلك بعد شنها هجومًا عنيفًا على الفنان أحمد عز عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» عندما ردت على إحدى المتابعات لها وقالت: «اسألوا أبوهم ما بيسألش عن أولاده ليه».

قضية عز وزينة
أحمد عز وزينة

ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل تطور الأمر ليصل إلى معركة وتراشق بالألفاظ واشتباكات بالأيدي بين الفنانة زينة وشقيقتها من جانب والفنان أحمد عز من جانب، حيث اعتدوا بالضرب على عز خلال لقائهما به عن طريق الصدفة بالساحل الشمالي، بل وقاما بتحرير محضر تعدي ضده وهو ما فعله عز أيضًا.

احمد عز وزينة
احمد عز وزينة

وأشارت مصادر مقربة من أسرة الفنانة زينة أنه يتردد في كواليس الوسط الفني أن أسباب عودة التوتر من جديد بين زينة وعز ترجع إلى النجاح الكبير الذي حققه الفنان أحمد عز من خلال فيلمي «الممر» و«ولاد رزق 2»، وهو ما أثار غضب زينة وشعرت أن الجمهور نسى أزمتها معه، إضافة الى تخليه عن طفليه التوأم لذلك قررت فتح النار عليه من جديد لتؤكد أنه رغم دفعه النفقة لطفليه لكنه لا يعرف شيئاً عنهما.

أحمد عز وزينة
أحمد عز وزينة

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى