معركة الفنانات مع الوزن الزائد .. «إحداهن رفضت التخسيس وأيتن بدأت التحدي»

معركة الفنانات مع الوزن الزائد ، حيث أنه بالرغم من الموهبة الكبيرة، إلا أن شهرة النجمات تعتمد بالدرجة الأولى على جمالهن ورشاقتهن، وتواجه من يتمتعن منهن بوزن زائد الكثير من الانتقادات، فالأضواء مسلطة عليهن بشكل مستمر.

ونستعرض لكم عدد من النجمات اللواتي يخضن هذه المعركة بشكل يومي :

نبدأ بالنجمة شيماء سيف التي عارضت تحدي التخسيس، و ألمحت في ظهورها أمس، خلال برنامج “ليالي الكويت”، أنها لا تفكر في التخسيس، وأن الجمهور يحبها بهذا الشكل وكشفت عن تصالحها مع شكلها.

أما النجمة أيتن عامر، التي لاحقتها انتقادات بشكلِ مخيف بعدما عانت مع زيادة وزنها بعد حملها الثاني والولادة، بدأت في استعادة جزء من رشاقتها وقوامها الممشوق من خلال تحدي أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، ونشرت برنامجها الغذائي الخاص بالتخسيس بعد سماح طبيها الخاص بذلك.

وظهرت مؤخرًا مع الاعلامية “منى الشاذلي”، عبر قناة CBC، وأعلنت التحدي أمام الجميع ووعدت بالظهور معها مرة أخرى بعد نجاح الرجيم.

View this post on Instagram

من تحضيرات الحلقة اللى جاية يومالاربع يعنى النهاردة الساعة٩ على قناة @cbcegypt من برنامج #معكم_منى_الشاذلي اللى قرروا يدبسونى بيها و يصوروا معايا من ١٢ يوم قبل ما يبان عليا الدايت عشان يوثقوا معايا #رحلتى_من_التمانين_للستين 😂 و انا قبلت التحدى 💪🏽 و صورت الحلقة و باذن الله لما هنيجى نصور الحلقة الجاية فى شهر يناير هكون وصلت للى نفسي فيه ❤️ و تانى هرجع اقول ان الدايت مش هاجس بالنسبالى خالص و لكن كل الفكرة انى مش حابه الوزن دة و مش حاسه ان دى انا و بصراحة اكتر صحتى كمان مش مرتاحة عشان كدة قررت ابدأ دايت بسرعة و بشكر صديقى و دكتورى @dr_ahmedomar انه بيدعمنى جدا و بيشجعنى و قبل التحدى معايا 💪🏽 و باذن الله هنتقابل فى #يناير٢٠١٩ 😍 #الدايت_للجدعان #يا_رب_تخس_يا_تتح #ايتن_عامر #posstivevibes

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer) on

ومن ناحية أخرى، أثارت الفنانة الكويتية، هنا الشعيبي، الجدل بكشفها عن خضوعها لعمليات تكميم المعدة بالإضافة إلى عمليات التجميل من أجل شفط الدهون، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، وتمنت الوصول للوزن 80 كيلو دون عمليات تنحيف جديدة عبر اقتراحها نظام غذائي لتنحيف جسدها بعد ولادتها لابنتها فاطمة خلال هذا العام.

View this post on Instagram

@tajmelx شكرا علي الكلام الجميل

A post shared by Haya Alshuaibi (@hayaalshuaibi_79) on

أما النجمة المصرية مي كساب، التي خطفت الأنظار بإطلالتها أمس عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، تعرّضت للكثير من الانتقادات بعدما كسبت الكثير من الوزن بعد الولادة. وكانت النجمة قد خاضت الكثير من المعارك مع وزنها، فتارةً نراها بقوام ممشوق وتارة أخرى نراها سمينة، يتأرجح وزنها بين الصعود والهبوط.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock