أخبار الرياضة

مفاجأت في التقرير النهائي لـ جروس عن صفقات يناير

أكدت مصادر داخل نادي الزمالك علي أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، قد أغلق فكرة التعاقد مع حارس مرمى خلال يناير المقبل، خلال تقرير نهائي قدمه إلي أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بشأن تدعيم الفريق بالصفقات التي يحتاجها خلال الفترة المقبلة.

وتضمن التقرير النهائي ثلاث مراكز فقط يحتاجهم الفارس الأبيض لمواصلة نتائجه الممتاز خلال الفترة الحالية وهي مدافع ومهاجم وظهير أيسر، ويبدو أن المدرب قد أكتفي بوجود حراس المرمي محمود عبدالرحيم جنش، وعماد السيد، وعمر صلاح، والحارس الناشئ محمود عبدالمنصف.

وأكد جروس أن الفريق ليس بحاجة إلى إكمال الـ5 صفقات في ميركاتو الشتاء، لوجود أكثر من بديل في عدد من المراكز.

وحاول المدرب السويسري اثبات وجهة نظره من خلال عملية تدوير بدأها خلال الفترة الأخيرة فى مباريات الفريق، فقد شهدت المواجهات الأخيرة لنادي الزمالك مشاركة المغربي حميد أحداد، و الدولي المصري مصطفى فتحى، وأحمد مدبولي، ومحمد حسن، والحارس الاحتياطي عماد السيد، وصانع ألعاب الفريق أيمن حفني، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد عبدالغنى، ومحمد عنتر، وعبدالله جمعة.

ونجح الزمالك في خطف نقاط مباراة الداخلية كاملة من خلال إحراز هدفًا قاتلًا في آخر لحظات اللقاء، أمس الخميس، في المواجهة التي انتهت بهدفين مقابل هدف، ضمن إطار منافسات الجولة الـ15 من الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب “بتروسبورت”، ويلاقي الفارس الأبيض نظيره الجونة يوم الإثنين القادم.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 29 نقطة بفارق 6 نقاط عن الوصيف نادي بيراميدز خلال لعب 12 مباراة فقط لكل منهما، حيث نجح في الفوز فى 9 مباريات وتعادل فى مباراتين وتلقى هزيمة وحيدة، ومتبقى له 4 مباريات مؤجلة، ونجح في هز شباك المنافسين 24 مرة وسكنت شباكه 9 أهداف.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى