منوعات

لن تتوقع المهنة الحقيقية لـ سلمى الشيمي

ألقت السلطات الأمنية القبض على البلوجر وعارضة الأزياء سلمى الشيمي، بسبب نشرها صورا ومقاطع فيديو بشكل دوري، تحث على الفجور والفسق، ولا تتناسب مع ثقافة الشعب المصري.

وقبل القبض على سلمى الشيمي، استاء رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الصور والفيديوهات، التي اعتادت سلمى الشيمي على نشرها عبر حساباتها بإنستجرام وفيس بوك وتيك توك.

من هي سلمى الشيمي؟
واشتهرت سلمى الشيمي بكونها عارضة أزياء، حيث تنشر العديد من الصور والفيديوهات المخلة التي لا تتناسب مع ثقافة الشعب المصري.

تبلغ سلمى الشيمي من العمر 25 عامًا، من شبرا مصر بالقاهرة، وتخرجت من كلية التمريض عام 2018، التي تركتها واتجهت لعالم الأزياء والموديل.

ولا يقتصر عمل الموديل سلمى الشيمي على نشر صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فتعاونت مع عدد من ماركات الملابس بالدول العربية، فقبل القبض عليها تعاونت مع البرند الإماراتي أنجل جولد للدعاية.

وخلال الفترة الأخيرة، تعاونت سلمى الشيمي مع المطرب محمود الليثي مع الموديل سلمى الشيمي في فيديو كليب جديد بعنوان لامته، من تأليف أمل الطائر وحسن عزو، ومن ألحان جابر النمر، وتوزيع باسم منير، وتعد أول تجربة لسلمى في عالم الغناء.

وتمتلك سلمي الشيمي ملايين المتابعين عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، فيبلغ عدد متابعيها عبر فيس بوك مليون متابع، بينما يبلغ عدد متابعيها عبر الإنستجرام 300 ألف متابع.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن جلسة التصوير تمت داخل منطقة هرم سقارة، وتم القبض على 2 من مفتشي وزارة الآثار، و4 من أفراد الأمن ممن تواجدوا وقت التقاط الصور، وأضافت التحريات أن المتهمة سلمى الشيمي لم تحصل على تصريح.

قالت الموديل سلمى الشيمي انها تعرفت على أحد الأشخاص والذي أغراها ببعض الكلمات حول تناسق جسدها وانها ستكون نجمة لو استغلت امكانياتها الجسدية وملامحها الجميلة، ولابد أن تستغل هذا الجمال في الدخول للتمثيل لتكون نجمة سينمائية كبيرة.

وقالت ان كلمات هذا الشخص جعلتها تبحث عن الطريق السريع للدخول في عالم التمثيل، بأي طريقة ، موضحة في الوقت نفسه أن هناك مخرج قال لها « انتي ما تنفعيش خالص»، في إشارة إلى أنها لا يمكن أن تدخل مجال الفن من الأساس.

وأضافت سلمى الشيمي أنها عملت في مجال الموديلز ثم لجأت إلى احتراف إنشاء محتوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتيك توك، وكانت تستعرض بجسدها خلال الفيديوهات حتى تحصل على أموال من نسب المشاهدات العالية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى