فن و مشاهير

ملاحظة غريبة في صور روبي بحفل متحف الحضارات بالفسطاط

أحيا كل من المطرب بهاء سلطان والفنانة روبي حفل Veexia بمتحف الحضارات بمنطقة الفسطاط ، بحضور رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد ناصر المهدي ، وعدد من نجوم الفن  والمشاهير .

وكان من بين الحضور الفنانة الكبيرة سوسن بدر ، ولقاء سويدان ، وشام الذهبي نجلة أصالة وزوجها ، والكاتب الصحفى أحمد الهوارى وحرمه الاعلامية يمنى على والفنان تامر شلتوت. 
أشرف على تنظيم الحفل  منظم الحفلات الشهير حسام خليل  .

أحيا أولى فقرات الحفل النجم بهاء سلطان ، ثم أشعلت النجمة روبي ثاني فقرات الحفل وسط تفاعل كبير من الحضور وقام بتقديم والإعلامية بوسى شبلى التي قدمت الحفل .

 

ولاحظ الجمهور زيادة وزن روبي بشكل ملحوظ.

أحدث أغاني روبي 

وكانت روبي، أطلقت كليب أغنيتها الجديدة “الليلة حلوة” عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” كأول أغنياتها الصيفية لهذا العام.

أغنية “الليلة حلوة” من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، وتوزيع ومكس وماستر  عمرو الخضري.

وكانت طرحت الفنانة روبي، أحدث أغانيها، بعنوان “لو يرجع”، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بمناسبة عيد الحب، الذي وافق يوم 14 فبراير الماضي.

الأغنية من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، ومن توزيع هشام البنا.

 

أحدث أغاني بهاء سلطان

في شهر فبراير الماضي، طرح بهاء سلطان أغنية جديدة بعنوان “مارتحناش” من كلمات هانى رجب وألحان اسلام معز وتوزيع عمرو صلاح وإنتاج روتانا، ومنتج فنى سعيد امام ومدير انتاج ماجد سليمان، وتنتمى الأغنية إلى نوعية الأغانى الدرامية التي يتميز بها بهاء في أعماله.

وطرح مؤخرا بهاء سلطان أحدث أغانيه على موقع يوتيوب التى تحمل اسم “قبل ما امشى” التى اقتربت من 2 مليون مشاهدة على اليوتيوب وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، وإنتاج روتانا.

مقالات أخرى قد تهمك

انفصال سارة نخلة عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة

تدهور الحالة الصحية للفنان جلال الزكي ونقله إلى مستشفى آخر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى