منة فضالي تعد وليمة رنجة لفريق قيد عائلي..صور

نشرت الفنانة الممثلة الشابة منة فضالي صورة جديدة لها في كواليس مسلسلها الجديد قيد عائلي لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة منه فضالي في الصور، وهي تعد وليمة رنجة لطاقم العمل لمسلسل قيد عائلي، وعلقت على الصور قائلة: “صباح الفل عليكم كان يوم رنجة كده على الماشي في تصوير قيد عائلي.. مقولكوش بقى على اللوكيشن والروائح وسلمى وريحانة صوروني وانا بعملها”.

وأضافت، قائلة: “مقولكوش على طعمها بقى مدير التصوير بقى عاوز كل أورد أعمله رنجة .. المهم يعني إن أحلى حاجة كانت في اليوم ده اللمة وإني وسط كل الكرو من الصغير للكبير ربنا يدمها علينا كلنا حب الناس”.

وظهرت منه فضالي خلال الصورة بـ لوك جديد، حيث قامت بتغيير لون شعرها للأشقر الفاتح الثلجي، وحصلت الصورة على الكثير من الغعجابات والتعليقات الإيجابية.

جدير بالذكر، أن الفنانة منه فضالي قد تعرضت منذ أيام قليلة لحادث سرقة من داخل منزلها بمدينة السادس من أكتوبر، وقامت بتحرير محضر بالواقعة، كما تعرضت لحادث سيارة، أول أمس الإثنين، ونشرت صورة تظهر ماحدث للسيارة من خدوش، وذلك خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير فيس بوك.

من ناحية أخرى، تشارك في بطولة فيلم «زنزانة 7»، والذي تجسد فيه لأول مرة دور راقصة تسمى «شجن» وهو من بطولة نضال الشافعي، وإيهاب فهمي، وأحمد زاهر، ومن تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

كما يعرض لها حاليًا مسلسل «بيت السلايف»، على إحدى القنوات الفضائية، وهو من بطولة بوسي، وحازم سمير، وعبير صبري، وأحمد صلاح حسني، وطارق صبري، وأحمد عصام، وأشرف زكي، ومجموعة من النجوم، وهو من تأليف عادل توفيق، وسيناريو وحوار حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد محمد عبدالخالق.

يذكر أن الفنانة الممثلة منة فضالي تعاقدت مؤخرا على بطولة فيلم «المحترف»، ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف حسام موسى وإخراج إبرام نشأت.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock