اخر الاخبارفن و مشاهير

منى زكي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بـ «وصلة رقص» (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو من حفل الفنانة الأمريكية جنيفر لوبيز، والذي أُقيم على شاطئ مراسي في الساحل الشمالي.

وظهرت الفنانة منى زكي في الفيديو المتداول عبر تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» خلال تواجدها بحفل النجمة العالمية جنيفر لوبيز، الذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة أول أمس الجمعة 9 أغسطس.

وظهرت منى زكي في الفيديو المتداول، وهي ترقص على أغاني جنيفر لوبيز، التي أدتها الأخيرة خلال الحفل، وبدت منى زكي متحمسة وسعيدة في مقطع الفيديو.

وشهد حفل جنيفر لوبيز حضورا جماهيريا كبيرا، بعد تحديد 3 فئات من التذاكر بداية من 2000 جنيه، و4000 جنيه لفئة الـ VIP، والأعلى بـ 4500 جنيه للـ «جولدن سيركل»

وحلت جنيفر لوبيز بإطلالتين شبه عاريتين، على مسرح الحفل، الأولى بفستان سلوبيت سواريه قصير جدا كشف عن جميع أجزاء جسدها، والثانية بملابس بيضاء مكشوفة.

وأحيت المطربة العالمية جنيفر لوبيز، حفلها بمدينة العلمين الجديدة، ضمن البرنامج الذي بدأته منذ شهرين في كاليفورنيا، مرورًا بعدة محطات أخرى، تنهيها في مصر.

جنيفر لوبيز مغنية استعراضية وممثلة أمريكية مشهورة مواليد نيويورك 1969، وتعد لوبيز الملقبة بـ J LO أكثر الشخصيات الأمريكية اللاتينية ثراءً، حيث باعت في حياتها ما يقارب 55 ألبومًا غنائيًا حول العالم.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق