منى هلا تشرح لمتابعيها ماسك «الأفوكادو» وهي عارية !!

قامت الفنانة منى هلا صورًا جديدة لها، وذلك على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وهي عارية وتقوم بشرح طريقة عمل ماسك «الأفوكادو».

وعلقت منى هلا على الصور قائلة: «ده ماسك عبارة عن ربع موزة وحتة أفوكادو صغيرة مهروسين وعليهم كام نقطة ليمون لشد البشرة والتجاعيد من غير ما ينشفها عشان الأفوكادو مرطب عظيم للبشرة».

منى هلا

وأضافت منى في المنشور قائلة: «الحلق اللى لابساه ده اشتريته من قرية فى الهند بتدعم المطلقات والمعنفات أسريا وطبعا أنتو عارفين إن الطلاق فى الهند يعتبر عار كبير و ستات كتير بتتعرض لأذى نفسى وجسدى وضرب وأحيانا حرق وشها بسبب إنها مش مرتاحة مع جوزها و طلبت الطلاق».

منى هلا

واختتمت حديثها قائلة: «اللى عجبنى فى المصنع ده أنه بيشغل الستات دول و بيحاول يخلقلهم بيئة عمل وحياة كريمة من غير الذل لأهلها ولا جوزها».

يُذكر أن منى هلا كانت قد روجت لفيلمها الجديد «ليل خارجي»، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، ونشرت بوستر الفيلم، كتبت تعليق: «ليل خارجي في السينمات ابتداءً من 19 ديسمبر».

وتجسد منى هلا خلال الفيلم دور فتاة ليل تدعى «توتو»، وحصل الفنان شريف دسوقي أحد أبطال العمل، على جائزة أفضل ممثل في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 40.

وتدور أحداث الفيلم حول ثلاث أشخاص، يتقابلون في ظروف غير متوقعة، ويدخلون في مغامرة لم تكن بالحسبان.

شاهد أيضًا ::

«فستانها في مهرجان القاهرة ليس الأول».. 3 فساتين صادمة للفنانة رانيا يوسف أثارت بهم الرأي العام!
«شيرين سبب طلاقي».. رضوى الشربيني تُفجر مفاجآت مدوية حول سبب طلاقها

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock