فن و مشاهير

قصة اليوتيوبر السعودي «عزيز الأحمد » كوكسال بابا العرب ومفاجأة عن ثروته

حالة من الصدمة والحزن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا  بعد الإعلان عن رحيل اليوتيوبر الكوميدي الشهير “عزيز الأحمد” عن عمر ناهز 27 عامًا.

طيب ياترى مين هو اليوتيوبر عزيز الأحمد وإزاي قد يخطف قلوب الملايين عشان يتابعوه، وهل فعلا ثروة اليوتيوبر الراحل تخطت أشهر أغنياء المملكة العربية السعودية؟

فى ساعة متأخرة من ليلة امبارح، كانت نهاية آخر حلقة فى حياة اليوتيوبر السعودى الشهير عزيز الأحمد، واللي اشتهر على منصات السوشيال ميديا بـ عزيز القزم، وكمان لقبوه بـ كوكسال بابا العرب خاصة وإنه أسلوبه يشبه كتير اليوتيوبر الشهير كوكسال بابا وبيعاني من نفس المرض وهو التقزم..

وبيعتبر عزيز الأحمد من أشهر الشخصيات الكوميدية على مواقع التواصل الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، من مواليد 1995، واللي كان للأسف بيعاني من مرض هرموي منذ ولادته، وحاولت أسرته تعالجه بطرق مختلفة لكن المحاولات فشلت.

وبعد إعلان وفاته تصدر هشتاج عزيز الأسمر وكان الأكتر تداول على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع التغريدات القصيرة تويتر، وسط حالة من الحزن على رحيله.

طيب ياترى ثروة اليوتيوبر «عزيز» قد إيه؟ وبدأ الجمهور يسأل عن ثروة اليوتيوبر الراحل “عزيز” وده لأنه قدر يحقق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، عن طريق أداء المقاطع المضحكة، غير كمان إنه شارك في كتير من الإعلانات.

كشفت تقارير إن عزيز الأحمد يعتبر واحد من أثرياء المملكة العربية السعودية، والوطن العربي كله، وده لأن ثروته تقدر بملايين الدولارات، وعاش حياته في أفخم المنازل، وكان بيمتلك سيارات فارهة.

وناس كتير سألت عن سبب وفاة عزيز، واللي اتقال إنه بسبب تدهور حالته الصحية واللي كان السبب فيها الخلل في الهرمونات اللي كان بيعاني منه وتسبب ليه في التقزم واختلاف ملامحة عن الآخرين.

ونعى كتير من مستخدمي تويتر رحيل عزيز الأحمد، واللي أكدوا أنه كان من ألطف وأجمل الشخصيات الكوميدية في السوشيال ميديا ورسم الابتسامة والضحكة على وجوه متابعيه ..

منهم على سبيل المثال اليوتيوبر العالمي الشهير، كوسكال بابا، اللي نعى وفاة عزيز على موقع إنستجرام، وكتب باللغة التركية على منشور وفاته “رحمك الله أخي أرجو أن يكون لك مكان في الجنة”.

الله يرحم عزيز الأحمد ويصبر أهله، وكتب صديقه المقرب الناشط الشهير يزن الأسمر ناعيا صديق عمره عزيز الأحمد، على صفحته بـ إنستجرام، قائلا: “الله يرحمك يا عزيز ادعو له”.

ولو انت مش عارف فـ اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد كان بينشر مقاطع فيديو كوميدية ومضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع سناب شات وكان بيتابعه مئات الآلاف من الأشخاص حول العالم لمشاهدة المقاطع اللي بينزلها وكانت بتجذب ليها الملايين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى