فن و مشاهير

مواقف غريبة تعرضت لها مذيعة العربية ريم بوقمرة على الهواء

في كل قناة عملت بها حرصت على تحقيق أعلى نسبة مشاهدة قبل كل شئ ، وهي حريصة دائما على معرفة أكبر قدر من المعلومات عن مستوى الأداء وسرعة الوصول إلى الجمهور، ورغم خبرتها تلك إلا أن مواقف صعبة أدت إلى تورطها على الهواء،تعالوا نتعرف على مشوار «ريم أبو قمرة».

إنها الإعلامية التونسية ريم بوقمرة، التي بدأت حياتها المهنية صحفية بعد دراستها القانون، وتنقلت بين قنوات «هاني بعل، وقطر، والعربية» التي حطَّت فيها رحالها وكان لها العديد من المواقف الغريبة على الهواء !!.

انقلاب الضيف على الهواء

في استقبالها إحدى المداخلات مع ضيف لها فوجئت «بوقمرة» بالضيف يظهر «مقلوبا على الهواء»، بينما لم تتمالك الإعلامية نفسها من الضحك واضطر فريق العمل إلى إنهاء المداخلة؛ لأن شكل الضيف لم يكن مقبولا بتلك الطريقة.
المفاجآت لازمت «بوقمرة» على الهواء؛ فذات مداخلة استقبلتها من أحد الخبراء المصريين فوجئت بالرجل يتغزل فيها على الهواء، فدخلت في نوبة ضحك مفاجئة.

ظهور الفاتنات في مظاهرات لبنان

تلقت بوقمرة إفادة إخبارية من أحد المراسلين أثناء تغطية المظاهرات اللبنانية وظهر في الكادر فتيات يرتدين ملابس مثيرة تصادف وجودهن مع المظاهرات وعلق المراسل على ظهور الفتيات مؤكدا أنهن مشاركات في مسابقة لملكات الجمال لكن ظهورهن قرب مواقع التظاهر دليل على التنويع الذي تشهده الأحداث في لبنان. مما أدخل الإعلامية في نوبة ضحك حيث لم تسيطر على نفسها من غرابة التعليق.

مع لباقة ريم بوقمرة، إلا أنها تؤمن بأنه لكل إعلامي هفوة حيث أطلت أثناء فقرة ربط بينها وبين زميلتها تقول لجمهورها «اليوم الخميس» لتصحح لها الزميلة معلوماتها على الهواء وأعادت تذكيرها بأنه تقدم فقرتها في يوم الاثنين وليس الخميس.. الذي يصادف أو يسبق يوم الإجازة وقالت لها : «قلبتي علي المواجع».

رحيل السبسي يستذرف دموع بوقمرة

برغم مرونتها واتزانها الانفعالي لم تتمالك ريم بوقمرة نفسها أثناء بثها تغطية رحيل الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي الذي دعت له بالرحمة وغلبتها دموعها على الهواء.

لم تكن حياة ريم الشخصية على وتيرة واحدة فقد تزوجت هيكل الشعري ودب الخلاف بينهما، ثم تزوجت زياد الشتيوي وعاشت معه في باريس وتوقفت فترة قصيرة عن العمل الإعلامي إلا أنها عادت مؤخرا للعمل من مكتب قناة العربية في باريس.

نالت ريم حب جمهورها، الأمر الذي ظهر جليا بعد تعرضها لأزمة صحية ، وحتى بعد أن تعافت منها ، وعادت بعد ذلك إلى العمل بشكل تدريجي، لا زالت تحتفظ بحضورها أمام الكاميرا وبحب الجمهور لها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى