آخر الأخبار

مفاجأة| وفاء عامر تطرد شقيقتها آيتن عامر من منزلها والسبب ؟.. فيديو

بطريقة كوميدية، خرجت الفنانة الجميلة وفاء عامر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” لتكشف عن السرر الرئيسي وراء طردها لشقيقتها الصغرى آيتن عامر من منزلها.

وأشارت الفنانة وفاء عامر، أنها تتابع مسلسل شقيقتها “أيوب” والذي ينافس بقوة خلال دراما رمضان هذا العام، وتلعب خلاله آيتن عامر دور “سماح” التي تقف في المسلسل ضد شقيقها “أيوب” حيث تسببت في دخوله السجن وكذلك في وفاة والدتها.

وعلقت الفنانة وفاء عامر، خلال مقطع الفيديو التي قامت بنشره عبر “فيسبوك”، فقالت: ” أنا بقى بقولكم إني طردتها من البيت، ومتبرية منها محدش يسألني عليها في الشارع أصلا “، وذلك بسبب تفاعل الجمهور بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي على دور “سماح” في مسلسل “أيوب”.

حيث تحمل الجماهير من متابعي العمل الدرامي موجة غضب كبيرة تجاه آيتن عامر بسبب تصرفاتها في مسلسل “أيوب” تجاه شقيقها وزوجة شقيقه، حيث حاولت في الحلقات الماضية إجهاض زوجة “أيوب”، بعدما زورت عقد منزل والدتها ليصبح باسمها.

مسلسل “أيوب” بطولة الفنان مصطفى شعبان، وآيتن عامر، وميرهان حسين وهنا الزاهد ومحمد لطفي، ودياب، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

شاهد أيضا : 7 معلومات عن أسماء أبو أليزيد بطلة «ليالي أوجيني».. تلقت تهديدات بسبب فيديو وبدأت كمدربة للأطفال.. فيديو

شاهد أيضا : عايدة رياض تكشف سر علاقتها بنجل مدرب منتخب مصر.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى