فن و مشاهير

مونتير شهير.. من هو عريس جميلة عوض؟

يبحث الجمهور عن من هو عريس جميلة عوض وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء استعداد جميلة عوض لعقد قرانها في الساعات القليلة المقبلة من مساء اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر يونيو الجاري، حيث لم يكن يتوقع الجمهور أن يتفاجيء بهذا الخبر، خاصة وأن جميلة عوض تحرص على عدم رصد حياتها الشخصية على السوشيال ميديا.

من هو عريس جميلة عوض 

عريس جميلة عوض هو المونتير أحمد حافظ الذي يبلغ من العمر 42 عاما وهو نجل المهندس محمود حافظ الذي كان يعمل مديرًا لاستوديوهات الأهرام كما أنه من أهم المونتيرين في الوسط الفني، بدأ مشواره الفني عندما كان في الـ14 من عمره، التحق بدورة تعليمية لدراسة الـ«جرافيك»، وفي عامه السادس عشر تغيب مونتير أحد الأعمال وكان صناعه يريدون إجراء بعض التعديلات عليه، ليقترح عليهم أحمد حافظ أن يقوم بهذا الأمر لكنهم رفضوا وعندما لم يجدوا سواه جعلوه يقوم به.

ومن هنا بدأت مسيرة أحمد حافظ في عالم الفن والتمثيل ليشارك بعد ذلك في افلام عديدة من بينهم فيلم كيرة والجن، مسلسل تحت الوصاية، فيلم إن شاء الله ولد، وفيلم ليلة قمر 14، فيلم العارف، فيلم فوي فوي فوي، مسلسل هجمة مرتدة، فيلم الفيل الأزرق 2، ولهذا النجاح فقد تم اختياره لعمل ضخم وهو مسلسل مارفل Moon Knight.

زواج جميلة عوض 

ومن المقرر عقد قران الفنانة جميلة عوض في مساء اليوم الاثنين الموافق 3 من شهر مايو الجاري، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين من الأسرتين، على أن يقام حفل زفاف جميلة عوض في أحد الفنادق بالقاهرة.

ولم تكشف جميلة عوض للجمهور في وقت سابق عن دخولها في قصة حب او حالة عاطفية سواء خطوبة أو زواج فهي من النجمات البعيدة عن السوشيال ميديا بدرجة كبيرة، وتحافظ على حياتها الخاصة. 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال جميلة عوض مشاركتها في مسلسل لانش بوكس إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل و فدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وهو مأخوذ عن مسلسل امريكي يدعى Good Girls، وتم عرضه في عام 2018، وتم عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتعرض لحملة انتقادات كبيرة بسبب جملة جميلة عوض التي تقول فيها “مشوفتش واحد ابيضاني وعنيه خضرة وشعره كيرلي” ليتذكر المشاهدين مقتل طفل بنفس المواصفات في هجوم العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى