فن و مشاهير

«هقدم فيكي بلاغ».. بسمة وهبة تفتح النار على مادلين طبر بسبب عادل إمام

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة مادلين طبر، الساعات الماضية، بعد تصريحات صادمة لها عن الفنان عادل إمام، بمنع أسرته له من الظهور وحضور التكريمات الخاصة به.

من جانبها، قالت الإعلامية بسمة وهبة: ” هذا التصريح يحتاج إلى وقفة، فقد يجعلها تتعرض للمساءلة القانونية أنتِ فاكرة نفسك رايحة تقتحمي عشة فراخ. ”

بسمة وهبة تفتح النار على مادلين طبر

وتابعت: ” أقدم بلاغا في مادلين طبر بسب دعوتها لاقتحام الفيلا، ما قالته غير قانوني بالمرة، كيف علمتِ أن هناك أشخاصا اقتحموا بيته للاطمئنان عليه. ”

وأضافت الإعلامية: “أنتِ لست من أصدقائه أو جيله أو معارفه ولا توجد أي مشكلة.. تحدثت عن يسرا ولبلبة رغم أنهما عشرة العمر، وبالتالي فإنهما عندما يدخلان بيته لا مشكلة في ذلك.. أنتي حاشرة نفسك ليه. ”

واختتمت: ” أنتِ دخلك إيه؟! الفنان عادل إمام له مكانة كبيرة في الوطن العربي، وما كتبتيه فيه إساءة كبيرة لعادل إمام وأسرته وأولاده”.

وأضافت: “مين اللي قالك إن الفنان عادل إمام بتاع سهر وخروج.. عادل إمام كان في عز نجوميته بيروح بدري ومش بيسهر وكان آخره قاعد في الكافيه تحت بيته وبيلعب طاولة وشطرنج أو يروح نادي الصيد ويروح وكان قليل الظهور في المهرجانات طوال عمره”.

وكانت قالت الفنانة مادلين طبر، في تصريحات صحفية، أنها كانت تتمني أن يحضر عادل امام تكريمه بالمهرجان القومي للمسرح المصري، وعلي اسرته ان تعيد التفكير في هذا الامر، فليس شرط ان يتحدث ولكن يكفي حضوره.

وتابعت: ” أتمنى عائلة الزعيم تفرج عنه، وحتى موبايله مش بيرد عليه، نطمن عليه إزاي؟ لازم نقتحم بيته.”

من جانبه، رد  المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم، على تصريحات منع أسرة الزعيم من الظهور، قائلًا: “أنا مش برد على الشائعات؛ لأن هيقولوا إيه على عادل إمام أكتر من كدا؟ دول موتوه 7 أو 8 مرات”.

وتابع: “طبعا مفيش الكلام دا ولا حد أجبره يبتعد وهو كويس وصحته بخير وبيتابع الأحداث الجارية عادي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى