آخر الأخبار

«بين الماضي والحاضر».. معجبو ريم البارودي يشبهونها بنادية لطفي

وجهت الفنانة ريم البارودي الشكر لمتابعيها، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، لتشبيههم إياها بالنجمة نادية لطفي، عن طريق مقارنتهم بين صورة ريم ونادية مرافقين لها بتعليق: “الجمال المصري بين الماضي والحاضر”.

وكتبوا لها رسالة تدعمها قائلين: “احنا فخورين جداُ بيكي يا ريم، شكراً إنك طلعتي أقووى من كل الإاعات اللي طلعت عليكي وكملتي.. شكراً انك عندك إرادة واستحملتي كل سلبيات الشهرة، شكراً إنك تغلبتي على انتقادات الناس السلبية ومغيرتيش من طريقتك، شكراً يا ريم لكونك ريم اللي انتي بتحبيها”.

وتابعوا: “شكراً على كل حاجة عملتيها فرحتك وفرحتنا برضه، شكراً إنك بتقدرينا دايماً… الطريق طويل احنا لسة في البداية واحنا معاكي لحد الآخر، كل اللي عايزين نقولهولك إنك تركزي في شغلك اللي انتي داخله فيه وهتفضلي قوية دايماَ ومتشغليش بالك بأي حاجة”.

وردت ريم البارودي على ذلك قائلة: “شكرا حبايبي ربنا يخليكم ليا ياارقي واجدع فانز”.

يذكر أنه تم تكريم أسرة فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” الذي يعرض حاليًا بدار العرض السينمائي، من قبل نادي الشمس برعاية الإعلامي أسامة أبو زيد رئيس مجلس إدارة النادي، حيث حضر التكريم كل من النجم طلعت زكريا، ريم البارودي، وخالد حمزاوي، وعمر نجل طلعت زكريا.

فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ”، بطولة طلعت زكريا، دينا، نرمين ماهر، رامي غيط، خالد حمزاوي، نور الكاديكي، عمر وأميمة طلعت زكريا، طاهر بدر، ريم البارودي، تأليف محمد فضل، إنتاج مدحت سعد، وإخراج محمد سعيد.

شاهد أيضاً:

إلهام شاهين في ذكرى ميلاد وردة: «كانت مصرية أكثر منها جزائرية»

مايا دياب تثير الجدل بصورتها مع سعد الصغير

«الجاذبية» عنوان عطر كاظم الساهر..التفاصيل

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى