آخر الأخبار

مايوه منه فضالي يشعل مواقع التواصل.. صور

نشرت النجمة الجميلة منة فضالي، مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة، عن مجموعة صور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

وكشفت الفنانة منة فضالي بشكل غير مقصود عن مكان تواجدها أثناء عطلتها الصيفية بعد الانتهاء من تصوير مسلسلها الأخير “سلسال الدم” و”بيت السلايف”، وخطفت فضالي الأنظار حولها بإطلالتها الجريئة في الصور التي نشرتها.

وظهرت منة فضالي خلال الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام” وهي ترتدي “مايوه” أخضر اللون، وكشفت عن “التاتو” الجديد الذي وضعته على كتفها الأيسر، لتكشف أيضا عن اكتسابها للون البرونزي البراق اللامع.

كما وارتدت الفنانة منة فضالي نظارة شمسية سوداء، وأمسكت بيدها فاكهة الأناناس، وفي بعض الصور ظهرت رفقة إحدى صديقاتها أمام حمام السباحة.

فيما وعلقت النجمة منة فضالي على الصور التي نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت : ” حينما تحب شخصًا ما، فأنت تحبه كما هو وليس الشخص الذي تحب أنن يصبح عليه “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى