شاهد.. ميريام فارس تثير الجدل على السوشيل ميديا بـ«قُبلة»

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة ميريام فارس ، وهي تقبل أحد المعجبين، في حفلها الذي أحيته ليلة رأس السنة، على جزيرة المارية في أبوظبي.

وظهرت فارس في الفيديو المتداول، وهي تستجيب لطلب أحد المعجبين بتقبيله لها، وأثارت قبلة ميريام فارس مواقع التواصل بطريقة أحدثت ضجة كبيرة عبر الصفحات التي نشرت الفيديو.

جدير بالذكر، أنه قد تم تداول أخبار عديدة خلال الأسابيع الماضية حول خضوع الفنانة ميريام فارس للعلاج دون الكشف عن تفاصيل وطبيعة مرضها، ونشر عدد من الفنانين صورًا لميريام راجين من الله الشفاء العاجل لها.

ونفت ميريام إصابتها بمرض السرطان وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، موجهة الشكر لجمهورها الذي ساندها فى محنتها.

وأكدت ميريام، أنها دائما تحرص أن تكون حياتها الشخصية خط أحمر ولكن أهلها هم من أجبروها على الحديث.

وأضافت ميريام، أنها مريضة بالفعل لكن ليس لديها مرض السرطان، مطالبة بعدم المتاجرة بصحة الناس، ودعت لكل شخص مريض ان يشفيه الله.

ونشرت ديانا حداد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور «إنستجرام»، صورة للفنانة اللبنانية ميريام فارس.

وعلقت ديانا حداد على الصورة قائلة: «سمعت الخبر و ما صدقت وان شاء الله تطلع هالأخبار كاذبة !! يا رب تخليها لإبنها وزوجها واهلها واحبابها يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمن عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين سلامة قلبك حبيبتي ميريام فارس».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock