آخر الأخبار

زواج الفنانة عبير صبري من محام مشهور في الإمارات.. صور

عقدت الفنانة عبير صبري قرانها على المحامى الشهير أيمن البياع وذلك في سرية تامة، حيث أقيم عقد القران بالسفارة المصرية بدبي في دولة الإمارات، واقتصر الحضور على الأقارب والأهل فقط وذلك بناء على رغبتهما.

وعقب عقد القران، قامت الفنانة عبير صبرى بإعلان زواجها رسميا من محام شهير بدبي وذلك بنشر صورة لدبلة الزواج وعلقت عليها قائلة: “A-A” واكتفت بكتابة أول حرف من أسمها وأسم زوجها ولم تفصح عن اسم زوجها مباشرة إلى الجمهور.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة عبير صبرى كان مسلسل “بيت السلايف”، وشارك فى المسلسل الفنانة الكبيرة بوسي، وعمرو رمزي، ومنة فضالي، وحازم سمير، وأحمد صلاح حسني، وأحمد عصام، وجيهان خليل، وسمر جابر، وكلوديا، وشيرين أبو العز، ومى فخرى، والعمل تأليف حسين مصطفى محرم، ومحمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق، وتم عرضه خارج السابق الدرامي الرمضاني، بالاضافة إلى مشاركتها فى الجزء الثاني من مسلسل “الأب الروحى”.

يذكر أن، المحامي الشهير أيمن البياع أسمه كاملا:أيمن عبدالله عوض البيّاع، فهو فلسطيني الأصل من غزّة، حيث ولد في مصر وعاش بها حتى أتم الـ 18 عام، ثم سافر إلى دولة الإمارات ودرس هناك حتى أتم دراسته الجامعية، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وحصل على الدكتوراة في القانون المدني.

شاهد أيضا:
شاهد| زوجة عمرو دياب ترد على دينا الشربيني بأغنية حبيبي يانور العين.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى