منوعات

من هو عبد الله المذهب ملك الجان الذي يسعى الباحثون عن الذهب لتحضيره؟

ملك لا يرتدي إلا الذهب، ولديه حصان أشقر يجول به في كل أنحاء الأرض. يقولون إنه يعيش في المملكه العربية السعودية
وأنه هذا الملك واحد من أقوى ملوك الجان السبع، يعرف كل أماكن الذهب في أرض البشر وأرض الجان ولكن من يستطيع أن يجبره على أن يستخرج هذا الذهب إنه الملك عبد الله المذهب ملك الجان الذي استطاع أن يوقف ثلاثه حروب شهيرة بين الجان دارت في شبه الجزيرة العربية فهل سمعت عنه من قبل؟

من هو الملك عبد الله المذهب ؟

للجان قبائل وعشائر وملوك عظام والملك عبد الله المذهب هو واحد من ملوك الجان المسلمين تحدث عنه الكاتب والمؤرخ الإسلامي عبد المحسن الأصفهاني ووصفه بالتفصيل في كتبه ، وهو حاكم على أكثر من 360 قبيلة من قبائل الجان المسلم ، وسمي بالملك المذهب لأن ثيابه من ذهب ولجام فرسه من ذهب وتاجه من الذهب ، ولديه فرس أشقر مميز يتجول به دائما وقيل إنه يستطيع أن يحول التراب إلى ذهب.

أين يعيش ؟

يقال أن الملك عبد الله يعيش في المملكة العربية السعودية تحديدا في شرقها والبعض الآخر يقول إنه يعيش في منطقة نجد.
وبالطبع فان الباحثين عن الكنوز والممارسين السفليين يحاولون دائما تحضير الملك عبد الله رغم أن ملوك الجان لا يتم تحضيرهم خصوصا المسلمين منهم، وهم مثل ملوك الأرض لديهم ملك ولديهم رعية ولديهم وزراء وحاشية وجنود يحكمونهم ويباشرون مصالحهم.
وهم أيضا منهم المؤمن ومنهم الكافر ومنهم المسلم المؤمن بمحمد صلى الله عليه وسلم والمتبع للقرآن الكريم والسنة.

الملك الصادق

والبعض يلقب الملك عبد الله بالملك الصادق لأنه معروف وسط قبائل المسلمين بأنه أحد ملوك الجان الصادقين، الذين لا يحبون الكذب ولا يجاملون أحدا، ويلقب باسم السيد المحارب نظرا لقوته وشجاعته.

ويقال أن هذا الملك قد تدخل في حرب قامت في الجزيره العربية وهي حرب البسوس وإلى جانب البشر تصاعد الصراع فيها بين الجان المؤمن والجان الكافر ، وقد أرسل جنوده ليحاربوا مع المؤمنين، وقيل أيضا إنه ملك محب للشعر وللغه العربية.

ويقال أنه سبب توقف حرب “داحس والغبراء” و هذه الحرب الشهيرة وقعت قديما في شبه الجزيرة العربية وتدخل فيها الجان أيضا بحسب بعض الروايات. ولكنه استطاع أن يوقف هذه الحرب .

يحكم الميامين

أما مملكة الملك عبد الله فتدعى مملكة ” الميامين” وهي مملكة من أكبر ممالك الجان المسلم والملك الذي كان قبله على هذه الممالك كان يدعى “ميمون ابانوخ” وكان ملكا صالحا سار الملك عبد الله على نفس نهجه ورفض التصارع بين ملوك الجان المسلمين وبعضهم البعض لذلك يفعل المستحيل لكي يحقق السلام بينهم.

الذهب على الأرض

وكثير من الممارسين السفليين يعلمون جيدا قدر الملك عبد الله المذهب لذلك يحاولون تحضيره والتعامل معه، فيظهر لهم بعض من الجان الترابي يقوم بخداعهم وإيهامهم أنه هو الملك عبد الله .
ويوهمهم الجان الترابي بأنهم يعرفون أماكن الذهب ولكن في النهاية يطالبونهم بتقديم القرابين وهذا هو الخطا الكبير الذي يقع فيه العديد من الممارسين السفليين من البشر ويدفعون ثمنه في حياتهم وآخرتهم.
لكن الملك عبد الله يرفض تماما التعامل مع البشر لأن ذلك محرم على الملوك المسلمين والرعية المسلمين ومن يقوم بذلك يطرد من القبيلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى