آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يلمح لتعاقد بيراميدز مع نجم المنتخب الوطني.. صور

المح تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية إلى صفقة مدوية جديدة على اعتاب الانضمام لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت اللجنة الفنية بنادي بيراميدز، والتي أعلن حسام البدري مدير النادي أنه احد أعضائها، قد عكفت خلال الفترة الماضية على ضم العديد من الصفقات المدوية لبناء فريق جديد، من اجل المنافسة على بطولتي الدوري المصري وكأس مصر – كما اكد مسئوليه الجدد -.

ونشر تركي آل الشيخ صورًا للاعب منتخب مصر ونادي لوس أنجلوس الأمريكي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” دون أن يعلق عليها بشئ في إشارة إلى اقتراب اللاعب الدولي من الانضمام لنادي بيراميدز بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية قد اشارت إلى أن مسئولو بيراميدز قد قطعوا شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع نادي بازل السويسري من أجل ضم عمر جابر خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بشكل نهائي، وذلك بعد موافقة اللاعب على العرض الشخصي المقدم له والعودة لمصر من جديد لاستعادة مستواه السابق الذي فقد الكثير منه منذ خروجه للاحتراف بسبب عدم المشاركة.

وكان عمر جابر قد انتقل لنادي لوس أنجلوس الأمريكي، الذي يدربه المدير الفني السابق لمنتخب مصر بوب برادلي، وذلك خلال الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة سنة من نادي بازل السويسري.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام رياض محرز لمانشيستر سيتي في صفقة تاريخية

رسميًا.. فرنسا تخطف بلجيكا وتتأهل لنهائي كأس العالم.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى