آخر الأخبار

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أول اللاعبين الراحلين، عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخوض فريق الزمالك حاليًا معسكرًا مغلقًا، بإحدى فنادق مدينة السادس من اكتوبر، في إطار الاستعداد للموسم الكروي الجديد، حيث من المقرر ان يستكمل الفريق الأبيض مرحلة الإعداد بمعسكر خارجي في احد البلاد الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحاته للصحفيين: “تم فسخ التعاقد مع اللاعب الغاني نانا بوكو بالتراضي، وقام بالتنازل عن جميع مستحقاته المالية لدى النادي والمقدرة بـ22 مليون جنيه، ليكون حرًا في تحديد وجهته المقبلة، خلال الانتقالات الصيفية الجارية”.

وانتقل صاحب الـ25 عاما من مصر للمقاصة إلى الزمالك في يناير الماضي، بناءً على رغبة قوية من المدير الفني للفريق الأبيض أنذاك ايهاب جلال، حيث شارك في 5 مباريات فقط سجل خلالها هدفا وحيدا كان في مرمى طنطا.

وكان الزمالك قد اعلن بالأمس رحيل باسم مرسي مهاجم الفريق الأبيض الآخر لنادري لاريسا اليوناني، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، على أن يتحمل الزمالك ثلثي مرتب اللاعب بسبب ارتفاع المبلغ الذي يتعارض مع القوانين واللوائح في الدوري اليوناني.

شاهد أيضًا..

«مفارقة غريبة» تكشف بطل مونديال روسيا 2018

رسميًا.. بيراميدز يوصل الصفقات المدوية ويضم نجم الاسماعيلي

الرئيس الشيشاني يكشف عن وعد محمد صلاح له قبل مغادرة بعثة الفراعنة جروزني

أنهى الدوري البرازيلي في المركز الثاني مع بالميراس.. السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لبيراميدز

رسميًا.. الكشف عن المدير الفني الجديد لـ «بيراميدز».. ومفاجآت بالجملة في المناصب الإدارية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى