«رغم حملها الثالث».. بالصور| نانسي عجرم بفستان جذاب يظهر أنوثتها

قامت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بإحياء حفلًا غنائيًا، مساء الأحد، في مدينة لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جولتها الأمريكية الحالية.

وأطلت نانسي عجرم في الحفل، بإطلالة لامعة، وكانت نانسي قد اعتمدت في الفترة الأخيرة على التصميمات القصيرة للفساتين التي ترتديها في مناسبتها المختلفة، حيث ارتدت في الحفل فستان فضفاض، مطرز، من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي جورج حبيقة.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وكان الفستان يتميز باللون البيج مع التطريزات اللامعة التي تتميز بلونها الرمادي الداكن، وكان طوله يصل إلى أعلى الركبة، وانسدلت الأكمام حتى نصف ذراعها.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وأظهرت إطلالة الفنانة نانسي عجرم حملها، وأظهرت بطنها بشكل ملحوظ، ولكنها كانت جذابة وأنيقة على المسرح، وتألقت بصندل معدني فضي اللون، وانسدلت خصلات شعرها المموج على كتفها، وكان مكياجها بسيط جدًا لتحديد ملامحها.

نانسي عجرم

نانسي عجرم

وحصدت الصور آلاف تسجيلات الإعجاب والمشاركات والتعليقات، وحرص كثير من متابعيها على تهنأتها وانهالت الدعوات الطيبة لها بولادة آمنة، وأعرب الكثير من المتابعين عن حبهم الشديد لها، وإعجابهم بإطلالتها التي وصفوها بالأنيقة والرقيقة.

وانهالت التعليقات المشيرة إلى أن الفستان حلو ومرتب ومناسب جسمها وحملها والتنسيق كان موفق جدًا وأنيق.

يُذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، دائمًا ما تحرص على اختيار الملابس الهادئة التي تناسب طبيعة جسدها وقوامها الممشوق، حتى بعد إعلان حملها في مولودها الثالث، ما زالت تختار التصاميم الرائعة والبسيطة.

يُذكر أن نانسي نبيل عجرم، هي مغنية لبنانية حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية، تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغاني اشتهرت على الصعيد اللبناني والعربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»، «شخبط شخابيط»، «بتفكر في ايه».

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock