أخبار الرياضة

لحظة سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر وتطورات حالته الصحية

واقعة مأساوية تعرض لها أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، منذ قليل بعد سقوطه “مغشيا عليه” خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، حسبما أعلن الناقد الرياضي إسلام صادق.

وكتب إسلام صادق عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر مغشيا عليه خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري التي انتهت بالتعادل السلبي”.

لحظة سقوط أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر وتطورات حالته الصحية

وتم نقل لاعب فيوتشر أحمد رفعت إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الاسكندرية؛ عقب سقوطه خلال لقاء فريقه والاتحاد السكندري، على الأرض مغشيا عليه.

وفور نقل اللاعب أحمد رفعت للمستشفى؛ جرى وضعه على جهاز التنفس وإجراء صدمات للقلب، بعد حدوث هبوط في الدورة الدموية.

فيما تشير الأنباء الاولية لاستقرار حالة اللاعب حتى الآن بعد استجابته للإسعافات التى أجريت له إلى الآن.

من جانبه، كشف أحمد حسن نجم الكرة المصريه السابق عن سر رحيل أحمد رفعت نجم فريق فيوتشر عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

ومن جانبه، كشف صلاح العقدة، مراسل قناة أون تايم سبورتس، آخر تطورات حالة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر، بعد إصابته بالإغماء في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري.

وقال مراسل أون تايم سبورتس: “لا تزال حالة أحمد رفعت تستجيب للعلاج ولكن ببطء، والطبيب المعالج طمأنني وهناك تدعيمات وصلت من خارج المستشفى للمساعدة في علاج اللاعب، كما وصل محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، للاطمئنان على حالة اللاعب، وكل الإمكانيات أصبحت مسخرة لعلاج اللاعب”.

وأوضح أن الاستجابة بطيئة في التنفس والحالة هبوط شديد، واللاعب بدأ يتنفس بشكل بطيء بعد تلقيه الإسعافات اللازمة للتعامل مع حالته.

اقرأ ايضا:

صدمة لـ محمد صلاح.. حسام حسن يعلن قائمة معسكر المنتخب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى