شاهد.. ناهد السباعي تستفز جمهورها بصورة جريئة مع صديقها

نشرت الفنانة الشابة ناهد السباعي صورة جديدة لها لتشارك جمهورها ومتابعيها، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام».

وظهرت ناهد في الصورة وهي تحتضن صديقها بشكل لافت للنظر، حيث انتقد كثيرون صدرها المكشوف، وكتبت السباعي معلقة على الصورة: «كل سنة وإنت أحلى وأجمل وأجدع صاحب وأخ في الدنيا.. ربنا يخليك ليا يا حائط المبكى»، الأمر الذي استفز غالبية جمهورها.

ناهد السباعي

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي، فيلم «جريمة الإيموبيليا»، وتدور أحداثه، حول جريمة قتل في عمارة الإيموبيليا الشهيرة، في إطار تشويقي.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة ناهد السباعي ، أثارت حالة من الجدل بين العديد من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ «إنستجرام»، بعد نشرها صور من حفل عقد قرانها على رجل الأعمال محمد عبدربه.

حيث نشرت ناهد السباعي، مجموعة من الصور التي تجمعها بوالدتها المنتجة ناهد فريد شوقي، وعائلتها فقط بينما قامت بحذف صور زوجها وعائلته وهو الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول حقيقة إنفصالها.

أما عن خطتها القادمة، فأكدت ناهد أنه خلال الفترة القادمة سوف تركز على أعمالها الفنية السينمائية و الدرامية، مشيرة إلى أنها سعيدة بقرار تراجعها عن الزواج وتراه صحيحًا.

جدير بالذكر، أن ناهد السباعي قامت بحذف كل صورها برفقة زوجها، بعد إلغاء حفل زفافهما والذي كان مقررًا يوم الجمعة 7 سبتمبر الماضي، ولم تفصح عن الأسباب حتى الان.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock