نجمات اعترفن بعمليات الإجهاض .. يسرا لم تنجب قهرا وإلهام شاهين مع سبق الإصرار

نجمات اعترفن بعمليات الإجهاض ، يتعرض الكثير من الفنانات والمطربات لعمليات الإجهاض، وبعضهن يجهضن أنفسهن من أجل مشاكل أسرية أو من أجل الأعمال الفنية، والأكثر ألمًا من فقدن الأمومة إلى الأبد بسبب تكرار عمليات الإجهاض لمختلف الأسباب.

ويستعرض موقع “لقطات” قائمة بالفنانات، ممن خضعن لعملية إجهاض، سواء بسبب وعكة صحية أو من أجل الاستمرار في الأعمال الفنية.

إلهام شاهين

صرحت الفنانة إلهام شاهين، خلال لقاء سابق مع برنامج “100 سؤال”، أنها أجهضت نفسها مرتين متتاليتين، وعلى الرغم من زواجها أكثر من مرة، إلا أنها كانت تخشى مسئولية تحمل الأطفال، وذلك لعدم شعورها بالاستقرار مع أزواجها في حينه، وانشغالها في حياتها الفنية، مشيرة إلى أنها لم تندم على قرارها، لأنها ترى نفسها غير قادرة على تحمل مسؤولية الأمومة وتعوض النقص بذلك مع أبناء أشقائها.

يسرا

تسببت حالة الفنانة يسرا الصحية في عدم الإنجاب، وعانت من ضعف عضلات الظهر فلم تستطع تحمل الحمل ومشقته، ورغم محاولاتها المستميتة من أجل إنجاب طفل من زوجها خالد سليم، إلا أنها تعرضت للإجهاض في كل مرة.

شيرين عبدالوهاب

حلت شيرين ضيفة على برنامج “الخزنة”، الذي يقدمه أمير كرارة خلال موسمه الثاني، وصرحت بأنها حزينة و نادمة على إجهاض طفلها الأول من زوجها الملحن مدحت خميس، الذي تسبب عنفه بطلبها الطلاق وقرارها بفقدان ابنها.

سهير رمزي

اعترفت الفنانة المصرية سهير رمزي، خلال لقاءها مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج “100 سؤال”، بحزنها وندمها على فقدان أطفالها، وقالت مجهشة بالبكاء أنها اجهضت نفسها ثلاث مرات، وأضافت أنها أقدمت على ذلك بسبب حبها لوالدتها وعدم رغبتها في وجود طفل ينافسها في قلبها.

وأكملت أنها ندمت على الإجهاض، مشيرة إلى اعتبارها أكبر جريمة ارتكبتها في حياتها، ونصحت السيدات بعدم القيام بذلك، “لأن الولد هو السند الذي سيبقى لهن”.

​إيناس عز الدين

وضعت الفنانة المصرية ​إيناس عز الدين بين خيارين إما حياتها وإما الجنين، فاختارت الإجهاض، وتقول نجمة برنامج المواهب الشهير “أراب آيدول”: “فقدت الجنين للأسف كان الاختيار صعب بين الحفاظ على حياتي وبين أنه ييجي للدنيا ويمكن ما يلحقش يشوف النور واحنا الاتنين نروح.. أنا في أشد محنة عشتها في حياتي أنا مدمرة بمعني الكلمة.. الضنا غالي أوي”، ولم تكشف حتى الآن عن الوعكة الصحية التي تسببت في ذلك .

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock