قبل وصلة رقصها في افتتاح مطعم ياسر سليم.. بالفيديو| رقصات نرمين الفقي التي هزت مواقع التواصل الاجتماعي

مع اجتياح طوفان رقصة نرمين الفقي على غناء محمد رمضان لأغنيته الشهيرة “أقوى كارت في مصر”، مواقع التواصل الاجتماعي، فُتح باب الحديث عن ارتباط النجمة بكلمة رقص، إذ يتداول الجمهور فيديوهات من الرقصات التي تؤديها في المسلسلات أو المناسبات التي تحرص على حضورها.

فإن كنت من المهتمين بفيديوهات الرقص التي تؤديها “الفقي” فهذا المقال هو من أجلك تمامًا، ونرصد لكم فى التقرير التالي أشهر رقصات انتشرت للنجمة وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي.

انتشر أول أمس مقطع فيديو، شاركته الفنانة ألفت عمر عبر موقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، ظهرت فيه الفنانة نرمين الفقي تتفاعل بالرقص مع الفنان محمد رمضان وهو يغني واحدة من أغانيه، وسط تفاعل الجمهور وصيحاتهم خلال حفل افتتاح مطعم المنتج ياسر سليم.

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى التي ظهرت فيها نرمين الفقي وهي تؤدي إحدى رقصاتها، فانتشر لها من قبل في مارس 2018، خلال عرض مسلسل “أبو العروسة”، مقطع رقص على نغمات أغنية “آه لو لعبت يا زهر”، تحديدًا في الحلقة 58، وتم عرض المسلسل على شاشة “dmc دراما”، في مشهد جمعها بالفنان مدحت صالح، وحققت أعلي نسب مشاهدة في تاريخ القناة على موقع “يوتيوب”.

وقدمت “نرمين ” من قبل شخصية راقصة خلال مسلسل “العنكبوت” وأثارت أغلب متابعيها برقصها المتكرر خلال أحداث العمل وقدمت مجموعة رقصات وكان أهمها رقصتها على أغنية “تمر حنة” أمام نجوم العمل .

كما ظهرت أيضًا خلال أحداث مسلسل “جبل الحلال” رمضان 2014، وهي ترقص للفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وجسدت “الفقي” خلال أحداث مسلسل “الليل وآخره” 2003، بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني شخصية مغنية الموالد وخطفت قلوب جمهور الدراما وهي تؤدي أنها تغني أغنية “يا شمس يا منورة غيبي” وقامت بوصلة رقص على أنغامها.

وظهرت “نرمين” أيضًا في مقطع فيديو، نشرته الفنانة سما المصري، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، “إنستجرام”، أثناء تواجدها في أحد الأفراح وترقص برفقتها.

جدير بالذكر أن نرمين الفقي تُعد من أهم نجمات جيل التسعينات، ويعتبرها الكثير النجمة الأولى لهذه الفترة، وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، لكنها برعت أكثر في مجال الدراما، وقدم للتليفزيون العديد من الأعمال الناجحة.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock