آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يصدر قرار رادع تجاه أحمد شوبير.. وهذه مكافأة لاعبي الأهلي

أصدر المكتب الإعلامي التابع للرئيس الشرفي للنادي الأهلي، المستشار تركي آل الشيخ بالقاهرة، بيان فجر اليوم الخميس، يؤكد خلاله أن الأستاذ محمد بدر سعد هو المتحدث بإسم المستشار تركي آل الشيخ وهو المعني الوحيد بالحديث عن كل ما يخصه من أخبار وأحاديث إعلامية.

ونفى المكتب الإعلامي للمستشار تركي آل الشيخ، ما ورد من حديث في برنامج الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، وأبدى المكتب الإعلامي استغرابه الشديد من تلك التصريحات المنصوبة للمستشار تركي آل الشيخ مؤكدًا أنها لا تمت للحقيقة بصلة، وأن تلك التصريحات تعد الثانية خلال أسبوع واحد في نفس البرنامج.

وتعهد المكتب الإعلامي للمستشار تركي آل الشيخ، بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه برنامج أحمد شوبير، كما سيلاحق من يروج شائعات ويختلق أكاذيب أو يصدر تصريحات على لسان تركي آل الشيخ لم تصدر بصورة رسمية.

وكانت أزمة إندلعت أمس الأربعاء، بسبب بيان من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، أكد خلاله بأنه على كامل الاستعداد لتدعيم النادي الأهلي بجهاز فني أجنبي ولاعبين أجانب في الموسم الجديد، وبعد موجة الغضب من جانب جماهير الأهلي، أصدر بيان جديد يؤكد فيه أن حبه للكيان هو ما يحركه.

كما وتعهد تركي آل الشيخ، برصد مكافأة 50 ألف جنيه لكل لاعب من الفريق الأول للنادي الأهلي حال الفوز على الترجي في أولى مواجهات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها الجمعة المقبلة في تمام التاسعة مساءًا على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى