آخر الأخبار

آرسين فينجر يستعد لخلافة البدري.. تعرف على التفاصيل

سرب إعلامي رياضي بارز متخصص في أخبار النادي الأهلي، تفاصيل جديدة حول المدرب المرشح لخلافة حسام البدري، مدرب النادي الأهلي الحالي، والذي يقترب من الرحيل بنهاية الموسم الجاري بعد تراجع النتائج والمستوى الفني للفريق الأحمر.

وأشار الإعلامي، أن النادي الأهلي بواسطة المستشار تركي آل الشيخ، توصل إلى المدرب الفرنسي آرسين فينجر، مدرب الأرسنال الإنجليزي تمهيدًا لاستقدام المدرب إلى القاهرة خلال فترة مونديال روسيا 2018 المقبل، لبدء المفاوضات معه لتولي مهام قيادة النادي الأهلي.

وكان مسؤولو النادي الأهلي، أكدوا في مناسبة سابقة، أن رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، سيقوم بمفاوضات سريعة مع مدرب أجنبي حال عدم توفيق النادي الأهلي في مباراته المقبلة أمام كمبالا سيتي الأوغندي، في ثاني جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

جدير بالذكر، أن آرسين فينجر مدرب الدولي المصري محمد النني، المحترف في صفوف الأرسنال، قد أعلن الجمعة الماضية تركه النادي اللندني بنهاية الموسم الجاري في إنجلترا بشكل نهائي، بعد مسيرة طويلة للغاية في قيادة المدفعجية.

وعلى الرغم من تردد اسم آرسين فينجر في الصحف الفرنسية والإسبانية على التوازي، خاصة بعد إعلانه رحيله عن إنجلترا، وارتبط اسمه بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وريال مدريد الإسباني أيضًا، فيما نفى فينجر تلقيه أية عروض حتى الآن من أي من الناديين.

وأكد آرسين فينجر، في مؤتمر صحفي تم عقده الجمعة الماضية في إنجلترا، أنه لن يتقاعد عقب مغادرته الأرسنال بنهاية الموسم الجاري، خاصة أنه ليس من نوعية الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة، وأن شغفه الدائم في ملاعب كرة القدم، ويعتقد انه لا يزال قويًا على التقاعد.

شاهد أيضا : تسريب صورة توقيع أحمد علاء للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات.. صور

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى