اخر الاخبارفن و مشاهير

نيللي كريم تشعل مواقع التوصل بصورة مع ابنتها.. والجمهور يرد: «مين دي!»

شاركت الفنانة المتألقة نيللي كريم جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الصور لابنتها، وذلك من خلال خاصية «الاستوري» عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

وبحسب ما جاء في الصور، فقد ظهرت الفنانة نيللي كريم وهي تحتضن ابنتها من داخل سيارتها وعلقت نيللي كريم على الصورة «my love».

اقرأ أيضًا

شاهد.. لحظة إنهيار يسرا في أحضان جمال مبارك أثناء تشييع جنازة والده

بعد ظهورها في جنازة حسني مبارك..  هكذا تغير شكل سوزان مبارك (صور)

 

وأثارت الصور موجة من التعليقات بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «إيه الجمال ده»، و«مين القمر ده»، و«مين دي!».

ويُذكر أن النجمة نيللي كريم تصوير استأنفت مؤخرًا مشاهدها في مسلسل بـ «100 وش» في منطقة الزمالك حيث من المقرّر أن تخوض نيللي الماراثون الرمضاني بعد غياب العام الماضي.

وتجسد نيللي دور نصابة شعبية في المسلسل وتقوم بالنصب على الأشخاص بمساعدة آسر ياسمين، والعمل من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكرى وإنتاج العدل جروب بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمقرر عرضه في رمضان 2020.

«100 وش» تأجل عرضه من العام الماضي، حيث كان من المفترض أن يعرض في رمضان الماضي، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره في الوقت المحدد، وارجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.


قد يعجبك ايضا

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق